الارشيف / أخبار محلية / عدن الحدث

شبوة التي نريدة

احيت عودة الشيخ عوض بن محمد الوزير الى محافظة شبوة امال وتطلعات ابناء شبوة وتجددت فيهم روح التفاؤل والمبادرة نحو واقع جديد يضمن حقوق ومكتسبات المواطنين.

في ضوء ذلك شهدت اليوم مدينة نصاب مسقط رأس الشيخ عوض ابن الوزير اقبال جموع غفيرة من ابناء وقبائل شبوة ومسؤاليها ورموزها السياسية والعسكرية والقبلية والشخصيات الاعتبارية في المحافظة، 

الذين قدموا الى منزله، معبرين عن تقديرهم كل المساعي الحثيثة التي يقودها ابن الوزير في سبيل رفع المعاناة عن كاهل الشبوانيين.

وخلال استقبالهم له رحب التربويون في نصاب بعودة الشيخ واعتبروها أتت في الوقت المناسب بعد الانيهار الذي شهدته المحافظة في شتى مجالات الحياة. 

من جهته أشار ابن الوزير الى الدور المهم بعمل التربويين وضرورة الوقوف الى جانبهم ودعمهم، وقال: 

سوف اساعدكم على المستوى الشخصي بما استطيع، وايضاً مستعد اضع يدي بايديكم للضغط على السلطة حتى تحصلوا على حقوقكم المشروعة. 

ومن المتوقع أن تشهد شبوة لقاء موسع يشمل كافة أطياف المجتمع الشبواني للتشاور والخروج بمحددات يتم البناء عليها والمضي نحو شبوة التي نريد ونتمناها لنا ولاجيالنا في المستقبل.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر شبوة التي نريدة في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن الحدث وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن الحدث