أخبار محلية / يافع نيوز

تقديرا لجهودهم الأمنية.. الوالي يكرم أفراد نقطة رأس عمران غرب العاصمة عدن

تقديرا لجهودهم الأمنية.. الوالي يكرم أفراد نقطة رأس عمران غرب العاصمة عدن

يافع نيوز – عدن – خاص.

بتوجيهات من القائد الاعلى للقوات المسلحة الجنوبية اللواء عيدروس الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي ومحافظ العاصمة عدن احمد حامد لملس ، كرم قائد قوات الأحزمة الأمنية العميد محسن الوالي صباح اليوم قائد وجنود نقطة راس عمران غرب عدن، نتيجة لجهودهم في احباط اخطر عملية تهريب المتمثلة بكشف قرابة نصف طن من الحشيش ومادة الشبو المخدرة الأسبوع الماضي.

وأكد الوالي: أن هذه العملية من اخطر العمليات التي اريد منها افساد عدن وما جاورها وهذا بفضل الله والحس الأمني الذي يتمتع به افراد الحزام الأمني والطوق الذي له دور كبير في احباط عمليات التهريب وضبط العناصر المتورطة بأعمال إرهابية في المنطقة.

مشيدا بالجهود المبذولة من قبل جنود نقطة راس عمران وكذا كافة نقاط الطوق الأمني في افشال عمليات التهريب, ووصفهم بالعيون الساهرة التي تحرس وتؤمن المواطنين وتؤدي عملها بكل اقتدار وتفاني وإخلاص على الرغم من انعدام المرتبات لأكثر من عشرة أشهر .

بدوره أكد قائد الطوق العميد ناجي اليهري : ان النقطة تعد أهم موقع لكشف المهربين الوفدين إلى العاصمة عدن ، حيث تمكنت النقطة في وقت سابق من افشل عدة عمليات تهريب على الرغم من استخدام المهربين عدة طرق وحيل للتمويه على الجنود, الا ان الحس الأمني كان اذكى من حيل المهربين.

شاكرا قيادة المجلس الانتقالي ومحافظ العاصمة عدن وقيادة الأحزمة على هذا التكريم الذي اعتبره لفته كريمة من شأنه يرفع معنويات الجنود ويدفعهم لبذل المزيد من الجهود في كشف عمليات التهريب .

الجدير بالذكر ان نقاط الحزام الأمني تمكنت من احراز تقدما كبيرا في مهمة تأمين العاصمة عدن والمحافظات المجاورة, ومنعت مرور المهربات واحبطت عدة عمليات تهريب, وباتت المحافظات الجنوبية المحررة تنعم بالأمن والأمان والاستقرار  .

#المركز الإعلامي

قوات الأحزمة الأمنية

القوات المسلحة الجنوبية

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تقديرا لجهودهم الأمنية.. الوالي يكرم أفراد نقطة رأس عمران غرب العاصمة عدن في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع يافع نيوز وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي يافع نيوز