الارشيف / أخبار محلية / عدن لنج

رئيس هيئة تنظيم النقل يترأس اجتماع موسع بشركات النقل الدولي

أخبار محلية

عدن لنج/خاص الاثنين 08 نوفمبر 2021 07:30 مساءً

1636388294.jpeg

عقد اليوم في الهيئة العامة لتنظيم شؤون النقل البري بعدن لقاء موسع ضم قيادة الهيئة وممثلي شركات النقل الدولي لمناقشة عددا من المواضيع المتصلة بعمل الشركات، والذي جاء بتوجيهات وجهود حثيثة من معالي وزير النقل الدكتور عبدالسلام حُميد. 

 

وناقش الاجتماع  الذي ترأسه رئيس الهيئة علي محروق وبحضور نائبه سند بن ذيبان، مواضيع تتعلق بتسعيرة تذاكر السفر الدولية عبر حافلات النقل البري وبيعها بالعملة الصعبة.

 

وأقر الاجتماع إلزام جميع شركات النقل ببيع التذاكر بالعملة المحلية ـ إستنادا الى التعميم السابق الصادر عن الهيئة بهذا الشأن ـ، وتحديد سقف تأشيري لسعر التذكرة لا يتجاوز  150 الف ريال، كما تم مناقشة الحلول الكفيلة لمشكلة الزحام الشديد في نقطة العبر وميناء الوديعة البري، وتم الاتفاق على تحديث جدول الرحلات الى المغادرة الى المملكة العربية السعودية بواقع 30 رحلة يوميا. 

 

حضر الاجتماع مدير عام التراخيص ماجد الميسري ومدير عام الشؤون الفنية والتفتيش زياد محمود.

المزيد في أخبار محلية

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر رئيس هيئة تنظيم النقل يترأس اجتماع موسع بشركات النقل الدولي في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن لنج وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن لنج