أخبار محلية / عدن الحدث

كتلة حلف وجامع حضرموت بالوادي تعقد اجتماعها الدوري لأعضاء الهيئة الإدارية والتنفيذية

عقدت كتلة حلف وجامع حضرموت من أجل حضرموت والجنوب اجتماعها الدوري، اليوم الإثنين بديوان المكتب بمدينة سيئون، برئاسة مدير مكتب الكتلة بالوادي الشيخ/ حسن سعيد الجابري، بحضور أعضاء الهيئة الإدارية والتنفيذية بالوادي .

الاجتماع استعرض نتائج المحضر السابق، وألانشطة والبرامج لمكتب الكتلة خلال الشهر الماضي .

كما تم الاطلاع على المستجدات الوطنية على الساحة الحضرمية و الجنوبية، ومناقشة الية تنفيذ ماخرج به الحضارم في لقاء حرو العام وايضا مهام وأعمال الهيئة الإدارية والتنفيذية خلال الفترة القادمة .

وأوضح الشيخ/ الجابري ان اعضاء الكتلة وكل الحضارم معنيين بتنفيذ مخرجات لقاء حضرموت العام الذي اقيم في منطقة حرو وعلينا ان نتعلم من كل الاخطاء التي مرينا بها في السابق حتى لانقع فيها مرة أخرى،  وأشار إلى ان امام الحضارم خيارين لاغيرهم امّ القبول بالجوع والموت او محاربة الظلم القاتل واسبابه ومواجهته بقوة واصطفاف والاخير هو مطلب كل الوفود الحضرمية الزائرة لمقر الكتلة والمؤيدة لمخرجات لقاء حرو من اجل ضمان حياة كريمة للإنسان، الحضرمي وتأمين مستقبله.

وقد أشاد الاعضاء بالتفاعل القبلي والاجتماعي والالتفاف الحضرمي حول الكتلة ودعمهم القوي لتنفيذ مخرجات لقاء حضرموت التاريخي، مقدرين ومؤكدين حرص قيادة الكتلة على وحدة الصف الحضرمي وان لاتنازل عن حق واحد من حقوق ابناء حضرموت.

مشددين على توحيد الصف والكلمة في هذه المرحلة الحرجة ونبذ الفرقة؛ والترفع عن الصغائر لمواجهة ماهو اكبر من الأخطار المحدقة بنا جميعا.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر كتلة حلف وجامع حضرموت بالوادي تعقد اجتماعها الدوري لأعضاء الهيئة الإدارية والتنفيذية في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن الحدث وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن الحدث