الارشيف / أخبار محلية / عدن لنج

المنطقة الأمنية الخامسة تكرم مدير عام المنصورة "أحمد الداؤودي"

أقامت المنطقة الأمنية الخامسة، اليوم "الأثنين"، الحفل التكريمي الخاص لمدير عام مديرية المنصورة، أحمد علي الداؤودي، تقديراً وعرفاناً لدوره البارز في دعم كافة الأجهزة الأمنية بالمديرية.

 

 

وفي الحفل، والذي بدء بآيات بينات من الذكر الحكيم، القى نائب مدير عام شرطة عدن، العميد أبوبكر جبر، كلمة عبر فيها عن سعادته الغامرة بحضور هذه الفعالية التكريمية لمدير عام مديرية المنصورة، أحمد الداؤودي، والذي يعد أفضل مدير عام مديرية بعدن، منوهاً إلى مجمل المشاريع والأعمال الذي قدمها الداؤودي لجميع أقسام الشرط ومركز الدفاع المدني، من إعادة تأهيل وترميم وتاثيث تلك الأقسام، وتركيب منظومة الطاقة الشمسية فيها، وكذا توفير ميزانية تشغيلية، بكلفة إجمالية بلغت "120" مليون ريال، على نفقة السلطة المحلية بمديرية المنصورة.

 

 

كما القى مدير المنطقة الأمنية الخامسة، العميد علي بن علي، وعدد من مدراء أقسام الشرط بالمديرية، عبرت في مجملها الشكر والعرفان لمدير عام المنصورة - رئيس اللجنة الأمنية بالمديرية - أحمد الداؤودي - على جهوده المبذولة ودعمه السخي وعمله الدؤوب في النهوض لمراكز الشرط ومساندة الفاعلة لجهود الأجهزة الأمنية وجميع منتسبيها خلال الفترة الزمنية الوجيزة منذ توليه قيادة السلطة المحلية بالمديرية.

 

 

من جانبه، أعرب مدير عام مديرية المنصورة، أحمد علي الداؤودي، عن شكره الجزيل وتقديره العالي لقيادة ومنتسبي المنطقة الأمنية الخامسة على تنظيمهم من إقامة هذا الحفل التكريمي.

 

 

وأضاف قائلاً : بأن هذه الفعالية التكريمية تعد حافزاً لي في تقديم المزيد من الإهتمام والدعم لكافة الأجهزة الأمنية وجميع منتسبيها بمديرية المنصورة للقيام بمهامهم ومسؤولياتهم وواجباتهم المناطة بهم، وكذا الإرتقاء من مستوى الجاهزية الأمنية لرفع وتيرة العمل الأمني وتحسينه بما يسهم في إستقرار الأوضاع الأمنية لمصلحة المديرية ومواطنيها.

 

 

وخلال الحفل التكريمي، تم عرض فيلم وثائقي تضمن مجمل المشاريع والأعمال المنفذة لكافة الأجهزة الأمنية من قبل السلطة المحلية بمديرية المنصورة، وكذا الزيارات الميدانية لمدير عام المديرية لجميع أقسام الشرط والمراكز الأمنية بمديرية المنصورة.

 

 

حضر الحفل، مدراء ونواب أقسام الشرط بمديرية المنصورة، وقيادات الكتائب الأمنية بالحزام الأمني - قطاع المنصورة - ورئيس وأعضاء المجلس الإنتقالي بمديرية المنصورة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر المنطقة الأمنية الخامسة تكرم مدير عام المنصورة "أحمد الداؤودي" في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن لنج وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن لنج