الارشيف / أخبار محلية / عدن لنج

رئيس انتقالي مودية يجتمع برؤساء المراكز لرفع كشوفات الشهداء والجرحى بالمديرية

التقى الأخ علي محمد علي الصالحي، رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية مودية برؤساء المراكز، لمناقشة رفع كشوفات اسر الشهداء والجرحى بالمديرية، بحضور مدير الدائرة التنظيمية الأخ محمد احمد هيثم والأخ ناصر معرج مدير دائرة الشهداء والجرحى وحيدرة طيبق مدير دائرة الشباب الرياضة

 

وبدأ اللقاء بكلمة ترحيبية بالأخوة رؤوساء المراكز ومثمنا" دورهم الوطني والعملي بالمديرية وحضورهم الاجتماع بالموعد المحدد

 

وتطرق الأخ علي محمد علي الصالحي إلى وضع الخطط الميدانية عند النزول لبعض المراكز, مشدداً على أهمية العمل التنظيمي ورفع التقارير الشهرية في موعدها المحدد, ومشيداً بالجهود التي يبذلها رؤوساء المراكز في الرصد والتوثيق, واعاد قاعدة بيانات صحيحة.

 

وأكد اللقاء على أهمية رفع البيانات الصحيحة للشهداء والجرحى, ورفع البيانات الصحيحة والدقيقة, بعدد الشهداء والجرحى من الأطفال ورفع تقارير شهرية وفصلية للمراكز, بالإضافة إلى تفعيل نشاط دائرة الشهداء بالمديرية, لحصر الشهداء والجرحى وفق بيانات صحيحة ودقيقة من المراكز, وتصفية الكشوفات من الأسماء المكررة وتنشيط المراكز الغير فعالة, ومراعاة المراكز البعيدة.

 

وطالب اللقاء باعتماد مساعدات انسانية لأسر الشهداء والجرحى وأيضاً ضعف الامكانيات و الامكانيات المادية للتواصل مع المراكز بكل مستمر.

 

وخلال اللقاء فتح باب النقاش وتبادل الافكار مع رؤوساء المراكز هدفت الى تفعيل نشاطهم وعمل الية لقاعدة بيانات صحيحة ودقيقة وارشفتها.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر رئيس انتقالي مودية يجتمع برؤساء المراكز لرفع كشوفات الشهداء والجرحى بالمديرية في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن لنج وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن لنج