أخبار محلية / الأمين برس

تقام برعاية الانتقالي.. الخميس افتتاح بطولة 30 نوفمبر لكرة السلة لأندية العاصمة عدن

عقد اتحاد كرة السلة بالعاصمة عدن، اليوم اجتماعا ضم مندوبي الأندية المشاركة في بطولة 30 نوفمبر للأندية في فئة الرجال، والتي تأتي ضمن فعاليات مهرجان عدن الرياضي الثاني، الذي يقام برعاية ودعم دائرة الشباب والطلاب بالأمانة العامة لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي.

 

وناقش الاجتماع، الذي ترأسه سعيد عبده سعيد رئيس فرع الاتحاد بعدن، اللائحة المنظمة للبطولة، التي ستقام بنظام الكل مع الكل من دور واحد بمشاركة أندية، الميناء، والتلال، والجلاء، وشمسان، والشعلة، بالإضافة إلى بعض الأمور التنظيمية الخاصة بالبطولة لضمان نجاح منافساتها وتحقيق الهدف المنشود من إقامتها.

 

وبعد الاتفاق على اللائحة وإقرارها، سحبت قرعة منافسات البطولة، حيث أوقعت الميناء بمواجهة الجلاء، والتلال بمواجهة الشعلة، وصعود شمسان للدور التالي، كما حددت الخميس القادم الموافق 10 نوفمبر موعدا لانطلاق منافساتها.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تقام برعاية الانتقالي.. الخميس افتتاح بطولة 30 نوفمبر لكرة السلة لأندية العاصمة عدن في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع الأمين برس وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي الأمين برس