الارشيف / أخبار محلية / عدن الحدث

الشيخ عوض ابن الوزير يواصل لقاءاته المفتوحة بقبائل شبوة ومراجعها .

شبوة خاص .

يواصل المستشار الرئاسي والنائب البرلماني الشيخ عوض محمد ابن الوزير ولليوم الرابع على التوالي ،لقاءاته المفتوحة مع وفود قبائل المحافظة ومراجعها وشخصياتها الاجتماعية وقياداتها الادارية والامنية والعسكرية .

وفي السياق استقبل معاليه وفود قبائل النسيين و القراميش الطواسل وهل حمد السر وهل شلوان والمرازيق  وآل دغار وآل باكلوة وآل ديان واهل مقبلة ،والقادمين في مواكب قبلية كبيرة جسدت انواع مختلفة من تراثها الاجتماعي العريق المعروف في مثل هذه المحافل التي يترافق فيها اقوال الشعراء مع اصوات الجموع وهو مايعرف في بلاد شبوة واليمن عامة بالزوامل الشعبية على مالها من ابداع وايقاع شعري جميل وراقص .

وعلى الصعيد الرسمي استقبل المستشار والنائب  الشيخ عوض ابن الوزير قائد لواء المنشآت العميد ناصر بن عيدروس ومدير عام رضوم محمد الشكلية والمستشار علي لروس وعددا من القيادات الادارية والمالية بالمحافظة .

وتبادل الشيخ عوض مع جموع الحاضرين عبارات الترحيب بالمناسبة،معربا عن تقديره العالي للجميع ،مثمنا حرصهم على سلامة شبوة ،واستعدادهم للحفاظ عليها ، وحماية مكتسباتها العامة والخاصة .

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر الشيخ عوض ابن الوزير يواصل لقاءاته المفتوحة بقبائل شبوة ومراجعها . في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن الحدث وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن الحدث