الارشيف / أخبار محلية / عدن الحدث

*عودة السلطان ابن الوزير!!*

عاد الى عرينه الشيخ عوض بن محمد الوزير الذي يمثل السلطة التشريعية التي تضع الدستور للبلاد وتسن قوانينها، كونه عضو مجلس النواب، ورئيس الكتلة البرلمانية عن محافظة شبوة. 

كما يحضى ابن الوزير بمنصب تشريفي قريب من صناعة القرار في الرئاسة. 

فوق كل ذلك هو سليل الحسب والنسب وحفيد السلطنة العولقية ووريث امجادها وعزها كابرا عن كابر، والدليل على ذلك الزخم والحراك الشعبي الجماهيري الذي يحصل الى اللحظة كتعبيرا عفويا يعكس مكانته الإجتماعية الكبيرة والواسعة في شبوة والوطن عامةً بدون اي اعداد وتحضيرات.

من لحظة وصوله والوفود لا تكاد تنقطع ليلا نهارا احتفاءاً، وتقديرا له.

 هذا وقد توافدت القبائل وابناء شبوة قاطبة بكافة مكوناتها ومشاربها ووديانها، ووصلت الوفود من القبائل الحضرمية والابينية الخ..  الى مقر العاصمة التاريخية لشبوة #نصاب للترحيب به، ولا زالت تتوافد الى منزله.

 ومن ضمن الذين حضروا  العديد من قيادات الصف الأول في سلطة شبوة العسكرية والسياسية والاجتماعية، على سبيل الذكر وليس الحصر، حضر:

 وكلاء ومدراء عموم وصناع قرار ومنظمات مجتمع مدني، فضلا عن مدير الأمن وقايد المحور واللواء ٣٠ مشاه وغيرهم الكثير ممن يمثلون رموز السلطة الحالية التي تسيطر على المحافظة. 

ان الحفاوة والاستقبال الذي يحضى به ابن الوزير يدل على ان الرجل اصبح يساير العالمية وهو محل ثقة للمجتمع المحلي والاقليمي، و ان ابن الوزير اصبح من ابرز اقطاب الوطن  ومرتكزا وطنيا سياسيا واجتماعيا، كما صرح ابن الوزير انه يستند على تاريخ وارث عريق اصيل  يعود الى جذور التاريخ ومعروف النصال وليس في حاجة لان يتكئ على الاحزاب واجندتها لكي يثبت نفسه او سعياً الى الشهرة، كونه لا يفعل ذلك الا من يسعى للجماهير المصطنعة التي تتلاشا مع ابسط موقف. 

احيت عودة ابن الوزير الأمل المرجوا لتحقيق تطلعات وامال ابناء شبوة والوطن، وتجددت فيهم روح التفائل بعد ان انطفأت شمعتها ، وكلي امل ان اللقاء الموسع الذي سيعقده ابن الوزير وسيضم ابناء شبوة سيصب لتحقيق تطلعاتهم  وامالهم من ميفعة الى بيحان. ولهذاء، اقول عليكم يا ابناء شبوة قتبان وحمير وذي يزن ان تلتفوا حوله ولا تسمعوا لاي من اصوات النشاز ويكفيكم ما تعانية بلادكم من تخبط وفساد واستحواذ من قبل العديد من القوى التي تعرفوها جيدا وتريد الهيمنة على شبوة ورجالها وثرواتها وارضها.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر *عودة السلطان ابن الوزير!!* في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن الحدث وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن الحدث