الارشيف / أخبار محلية / المجلس الانتقالي الجنوبي

اللواء بن بريك يترأس الاجتماع الدوري للهيئة الإدارية للجمعية الوطنية

عقدت الهيئة الإدارية للجمعية الوطنية للمجلس الانتقالي الجنوبي، اليوم الثلاثاء،  اجتماعها الدوري، برئاسة اللواء الركن أحمد سعيد بن بريك، رئيس الجمعية الوطنية وبحضور نائبيه المحامية نيران سوقي، عضو هيئة رئاسة المجلس، والدكتور أنيس لقمان.

وناقش الاجتماع مستجدات الأوضاع السياسية، والاقتصادية، والاجتماعية على الساحة الجنوبية، ونتائج زيارات مبعوث الأمين العام للأمم المتحدة، ووفد الاتحاد الأوروبي، والسفير الروسي، والمبعوث الأمريكي إلى العاصمة عدن ولقاءاتهم بقيادات المجلس الانتقالي الجنوبي.

كما وقفت الهيئة الإدارية للجمعية أمام الوضع الاقتصادي والمعيشي والانهيار الحاصل في سعر الصرف والارتفاع اليومي في الأسعار وتأثيره بشكل مباشر على الحياة المعيشية للمواطنين.

هذا وستواصل الهيئة الإدارية اجتماعها يوم غدٍ لاستكمال بقية القضايا المدرجة في جدول أعمالها على أن يتم اصدار بيان ختامي بكل القضايا التي تم مناقشتها.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اللواء بن بريك يترأس الاجتماع الدوري للهيئة الإدارية للجمعية الوطنية في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع المجلس الانتقالي الجنوبي وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المجلس الانتقالي الجنوبي