الارشيف / أخبار محلية / الأمناء نت

رشا والعتمي في رحلة الوداع الأخير

الثلاثاء 09 نوفمبر 2021 - الساعة:22:04:50 (الأمناء نت / غازي العلوي:)

لم تكن الصحفية رشا عبدالله تعلم وهي في طريقها برفقة زوجها الصحفي محمود العتمي إلى أحد مشافي العاصمة عدن لتضع مولودها الذي لطالما انتظرا خروجه إلى هذه الدنيا ليضيف للأسرة المرح والسعادة إلى جانب ابنهم جواد  الذي شاءت الاقدار انه لم يكن معهم في تلك الرحلة – لم تكن تعلم بأن هذه الرحلة الممتدة من مقر سكنهما إلى المشفى هي رحلة الوداع الأخير .

إذا كانت يد الإرهاب تترصدهما وتترصد خطاهما وتسترق السمع لضحكاتهما وهما على متن سيارتهما لتنفذ جريمتها النكراء بتفجير السيارة مما أدى إلى استشهاد الصحفية رشا وإصابة زوجها الصحفي محمود العتمي بجروح خطيرة نقل على إثرها إلى المشفى ومازال بحالة صحية حرجة .

وأثارت جريمة الاستهداف هذه موجة سخط واستنكار شديدين لدى كافة الأوساط في العاصمة عدن الذين عبروا عن إدانتهم واستنكارهم لهذه الجريمة التي اعتبروها امتدادا لجرائم القتل والإرهاب التي تنفذها قوى الارهاب والتطرف وتتخذ من العاصمة عدن مكانا لتنفيذ عملياتها لزعزعة الأمن والاستقرار في هذه المدينة المسالمة .

طاقم موقع وصحيفة "الأمناء" يدين هذه الجريمة النكراء بحق اثنين من الاعلاميين اللذان لا ذنب لهما سوى انهما يتواجدان في العاصمة عدن ويتقدم بصادق العزاء والمواساة إلى أهالي وذوي الشهيدة رشا عبدالله ونسأل الله تعالى بان يمن على الزميل الاعلامي محمود العتمي بالشفاء العاجل .

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر رشا والعتمي في رحلة الوداع الأخير في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع الأمناء نت وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي الأمناء نت