الارشيف / أخبار محلية / الأمين برس

وكيل محافظة الضالع يدشن حفل إشهار مؤسسة المرأة والطفل 

أقيم اليوم الاثنين في محافظة الضالع حفل إشهار مؤسسة المرأة والطفل للتنمية الإنسانية تحت شعار ( المرأة ركيزة أساسية في تنمية المجتمع ).

وفي حفل الإشهار ألقى وكيل أول محافظة الضالع الأستاذ نبيل العفيف ، كلمة قال فيها أن ميلاد مؤسسة المرأة والطفل تٔمثل إضافة جديدة لمنظمات المجتمع المدني .. مؤكداً استعداد السلطة المحلية على تشجيع المؤسسات الهادفة إلى تنمية المجتمع.

كما ألقت الأستاذة وفاء شايف ناجي رئيسة مؤسسة المرأة والطفل ، كلمة عبرت فيها عن سعادتها بهذا اليوم ، ورحبت بالحضور جميعاً لحفل اشهار المؤسسة .

وأوضحت أن الهدف من إشهار المؤسسة المساهمة في تعزيز العمل المدني ، وتعزيز دور المرأة في المجتمع واشراكها في صنع القرار ، ودعمها بشتى المجالات ، والعمل على تجسيد الشراكة والتعاون بين الجهد الرسمي والشعبي للاهتمام بالمرأة والطفل.

حضر الحفل وكيل وزارة التربية والتعليم رئيس جهاز محو الأمية وتعليم الكبار الدكتور محمد حسين الحاج ، ومدير عام المديرية عبدالواسع صالح أحمد ، ومدير الشؤون الاجتماعية عائد محمود ، ورئيس مؤسسة إدراك الأستاذ صادق العكيمي ، وعدد من الشخصيات الاجتماعية والاعتبارية ورؤساء وممثلي منظمات المجتمع المدني.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر وكيل محافظة الضالع يدشن حفل إشهار مؤسسة المرأة والطفل  في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع الأمين برس وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي الأمين برس