أخبار محلية / عدن لنج

قيادات مدنية وعسكرية تزور عراعر لتدشين المرحلة الثانية من مشروع رصف الطريق

أخبار محلية

عدن لنج| عادل حمران الأربعاء 10 نوفمبر 2021 01:01 صباحاً

1636493776.jpeg

زار صباح الثلاثاء،عدد من القيادات المدنية و العسكرية يتقدمهم مستشار محافظ الضالع اللواء مطهر مثنى وقائد اللواء الخامس صاعقة العميد يوسف الحكم ورئيس المجلس الانتقالي بمديرية الشعيب العميد يحيى عباد ورجل الخير الشيخ مدرم السقلدي، قرية عراعر بمديرية الشعيب لتدشين المرحلة الثانية لمشروع شق ورصف طريق مهنان- عراعر.

 

وقدم مدير لجنة المشروع قحطان محمد ناشر شرح مفصل للضيوف الذين زاروا المشروع الهام الذي كان بالنسبة لهم حلم طال انتظاره كثيرا، و وضح لهم حول وعورة الطريق ومعاناة الاهالي ونسبة ما تم انجازه واماكن الشق التي بذلوا الكثير من وقتهم وجهدهم واموالهم في سبيل اصلاح الطريق التي ضلت امامهم عائق اتعب كاهلهم سنوات طويلة، وكذلك المساحة التي تم العمل فيه و الكلفة التقديرية للمشروع الذي تم تنفيذه على نفقة الاهالي ورجال الخير وعلى رأسهم رجل الخير قاسم محمد الحكم.

 

ورحب منسق المشروع الشيخ المحامي خالد الحكم نيابة عن لجنة المشروع ممثلين بالرئيس الفخري للمشروع وصاحب الفكرة والداعم الأول للمشروع قاسم محمد ناشر الحكم والاخ رئيس اللجنة د. نجيب محمد مثنى وجميع اعضاء اللجنة والمندوبين بالأخوة الأعزاء الذين شرفونا بالحضور اليوم الى مكان العمل مشيرا بان زيارتهم اليوم تؤكد على تماسك الناس وتعاونهم وحبهم للخير و حرصهم على نجاح المبادرات والمشاريع الأهلية والاجتماعية مشيداً برجال الخير والعطاء من ابناءالشعيب والمنطقة في الداخل والخارج الذين تبرعوا بسخاء لصالح تنفيذ المشروع في مرحلته الاولى.

 

شاكراً كل من دعم وبذل وشارك وعمل من اجل انجاز هذا المشروع الشعبي الهام الذين حفروا الصخر وشقوا الطريق بوسائلهم اليدوية وتحقيق هذا الانجاز بهذا المبلغ المتواضع.

 

يذكر أن مشروع طريق (مهنان - عراعر) الوادي مايزال قيد التنفيذ وجاري العمل فيه على قدمآ وساق وتم تدشين العمل في المرحلة الثانية اضافة الى فتح التبرعات من اجل انجاز العمل والذي ابتدأها رجل الخير مدرم السقلدي و المشرف العام للمشروع قاسم محمد ناشر وتبرعوا من نصف مليون ريال وهناك ما تزال حملة التبرعات مفتوحة امام كل محبين الخير و الصدقة الجارية حتى يتم انجاز العمل واختتام واحد من اهم المشاريع على مستوى مديرية الشعيب.

 

وحضر حفل التدشين كلا من: وعضو المجلس المحلي المحلي محمد أحمد سالم القوه، ومدير مدرستي الشهيد الحازمي والحكم الأستاذ محمد علي محسن ومدير ثانوية بخال الأستاذ رفيق العريمي والاعلامي ماهر الجزمي وعضو المجلس الانتقالي العميد علي مثنى الحكم، وكذلك عدد من الشخصيات الإجتماعية ممثله بالعقيد صالح القاضي والمهندس فتح مطهر مثنى والأستاذ ماهر الجحافي والأستاذ فريد الحكم والنقيب سام الجوبعي وعادل يحيى وجمع غفير من الأهالي.

المزيد في أخبار محلية

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر قيادات مدنية وعسكرية تزور عراعر لتدشين المرحلة الثانية من مشروع رصف الطريق في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن لنج وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن لنج