الارشيف / أخبار محلية / عدن لنج

وزير التربية يعزي بوفاة التربوي القدير الأستاذ محمد ناصر غالب

أخبار محلية

عدن لنج /متابعات الأربعاء 10 نوفمبر 2021 02:10 مساءً

1636542613.jpeg

 

 

 

تقدم وزير التربية والتعليم الأستاذ طارق سالم العكبري، بالعزاء والمواساة في وفاة الأستاذ التربوي الفاضل محمد ناصر غالب مدير مكتب التربية بمديرية صيرة، والمدير السابق لثانوية البيحاني بعدن والذي وافته المنية أمس بالعاصمة المؤقتة عدن بعد حياة تربوية حافلة بالعطاء.

 

وأشاد الوزير العكبري في رسالة العزاء إلى مناقب الفقيد التربوية والمجتمعية وما قدمه من مسيرة نجاح طويلة كان لها الأثر الطيب في نفوس الطلاب لما امتلكه من شخصية قيادية وإدارية وتربوية، قدمت جل عمرها في خدمة التعليم.

 

مشيرا إلى أن الفقيد الراحل قد أسهم بدوره الريادي والمتميز في خدمة العلم والتعليم، وبرحيله خسر الوطن عامة وعدن خاصة أحد الكوادر التربوية المهمة.

 

وعبر وزير التربية نيابة عن منتسي وزارة التربية والتعليم أصدق التعازي والمواساة لأسرة وأقارب الفقيد ومحبيه وكافة زملائه وطلابه، سائلاً الله العلي القدير أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

 

 الإعلام التربوي..

 

 

المزيد في أخبار محلية

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر وزير التربية يعزي بوفاة التربوي القدير الأستاذ محمد ناصر غالب في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن لنج وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن لنج