الارشيف / أخبار محلية / الأمناء نت

لقاء ساخن يناقش الوضع الأمني في مديرية دارسعد بعدن

لقاء ساخن يناقش الوضع الأمني في مديرية دارسعد بعدن

الاربعاء 10 نوفمبر 2021 - الساعة:20:45:41 (الامناء نت/محمد ياسين)

ناقش لقاء امني ضم العميد محسن صالح العمري مدير أمن المنطقة السابعة والنقيب عدنان علي بن علي مدير قسم شرطة البساتين وعقداليوم بديوان مديرية دارسعد في العاصمة عدن اليوم مع العقيد جلال علي يحيى رئيس اللجنة المجتمعية العليا والاستاذ كمال مكرم نائب رئيس اللجنة المجتمعية العليا ورئيس اللجان المجتمعية شرقي المديرية ؛ ورؤساء اللجان المجتمعية ؛ الوضع الأمني في المديرية وسبل تعزيزه؛  والإجراءات اللازمة المتبعة في مواجهة الاختلالات .

  وفي اللقاء تحدث العميد محسن العمري عن أهمية التحلي باليقظة والتفاني في تنفيذ المهام والواجبات .

  ومن جانبه حث العقيد جلال يحيى على مضاعفة الجهود والتنسيق مع اللجان المجتمعية لتعزيز الأمن والسكينة. 

   وأكد الاستاذ كمال مكرم ؛ أهمية التواصل والعمل المشترك بين الجهات ذات العلاقة بالجانب الأمني ؛ داعيا إلى استيفاء قاعدة البيانات الخاصة بأعضاء اللجان المجتمعية لما لذلك من أهمية في صرف بطاقات العضوية وتوزيع المهام وتنسيق الإجراءات ورصد الاختلالات والأفعال المشبوهة .

  وكشف النقيب عدنان علي بن علي عن ممارسات غير قانونية دأب عليها بعض المحسوبين على جهاز الشرطة قائلا إن هناك عدد من هؤلاء يقتضي واجبنا إيداعهم في السجون؛ مطالبا قيادة الأمن في العاصمة عدن بتنقية اقسام الشرط من البلاطجة .

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر لقاء ساخن يناقش الوضع الأمني في مديرية دارسعد بعدن في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع الأمناء نت وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي الأمناء نت