أخبار محلية / عدن لنج

الجبواني المرحلة القادمة ستشهد تغيرات كبيرة لصالح شبوة واهلها

أخبار محلية

عدن لنج/خاص الأربعاء 10 نوفمبر 2021 09:43 مساءً

1636569774.jpeg

تفقد العميد ركن علي أحمد الجبواني رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة شبوة معسكر اللواء الأول مقاومة جنوبية في مديرية الطلح صباح اليوم الأربعاء وكان في إستقباله العقيد حسن ربيع معروف البريكي قائد اللواء وعدد من الضباط والأفراد في اللواء.

 

وأطلع الجبواني من البريكي على الجاهزية والأنضباط العسكري لدى الأفراد والألتزام بالتعليمات التي توليها لهم قيادتهم والحرص الشديد على تلقي المعلومة والإستفادة منها.

 

كما القى الجبواني كلمة أمام الأفراد حياهم من خلالها على ثباتهم وصمودهم وقال أن الأرض لن يحميها الا أهلها وأن الغزاة مصيرهم سيرحلون ويجب على الجميع أن يستشعر المسؤلية وأن المحافظة لن تنعم بالأمن والإستقرار الا من خلال أبنائها بمختلف مكوناتهم القبلية والمدنية.

وقال إن من المعيب في حق السلطة الأخوانية إن كانت لديها ذرة مسؤلية أن يظل ضرمان مسيطر على حقول النفط بينما أبناء المحافظة مشردين في الجبال والأودية ، وأكد أن ذلك الحال لن يطول وأن المرحلة القادمة ستشهد تغيرات كبيرة لصالح المحافظة وأهلها بتكاتفكم وتكاتف كل الأحرار المخلصين وستتحرر من دنس المحتلين.

 

حضر اللقاء مهدي بادخن رئيس إنتقالي عرماء ونائب رئيس إنتقالي الطلح مبارك بافاضل والأستاذ عبدالحميد العولقي عضو الإدارة الإعلامية في المحافظة.

المزيد في أخبار محلية

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر الجبواني المرحلة القادمة ستشهد تغيرات كبيرة لصالح شبوة واهلها في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن لنج وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن لنج