الارشيف / أخبار محلية / المجلس الانتقالي الجنوبي

اللواء بن بريك يُعزّي في وفاة الهامة التربوية الأستاذ محمد ناصر

بعث اللواء الركن أحمد سعيد بن بريك، رئيس الجمعية الوطنية للمجلس الانتقالي الجنوبي، برقية عزاء ومواساة في وفاة الهامة التربوية الأستاذ/ محمد ناصر على غالب مدير مكتب التربية والتعليم مديرية صيرة، الذي وافاه الأجل، أمس الثلاثاء، بعد حياة حافلة بالعطاء والتفاني في مجال التربية والتعليم.

 

وأشار بن بريك في برقيته، إلى أن العاصمة عدن والجنوب فقد برحيله أحد الهامات التربوية والاجتماعية التي عرفت بالحكمة وكانت لها أدوار وطنية بارزة وبصمات مضيئة في مجال التربية والتعليم.

 

وأشار اللواء بن بريك في برقيته بإسهامات الفقيد المختلفة والذي تخرج على يديه أجيال متسلحة بالتربية والتعليم والثقافة نهلت من معارفه العلمية واصبحت اليوم قيادات في مواقع العمل المختلفة، مشيرا إلى أن الفقيد كان مثالا للتربوي القدير حيث عرف بتفانيه واخلاصه والتزامه في مجال عمله .

 

وعبّر اللواء بن بريك في برقيته عن عميق الحزن وصادق المواساة إلى أفراد أسرته الكريمة خاصة وإلى أصدقائه وزملائه وطلبته ومحبيه كافة ومشاطرته لهم أحزانهم بهذا المصاب الجلل، سائلاً المولى عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ومغفرته ورضوانه، وأن يسكنه فسيح جناته ويلهمهم الصبر والسلوان.

 

إنّا لله وإنّا إليه راجعون.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اللواء بن بريك يُعزّي في وفاة الهامة التربوية الأستاذ محمد ناصر في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع المجلس الانتقالي الجنوبي وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المجلس الانتقالي الجنوبي