الارشيف / أخبار محلية / عدن لنج

الأمانة العامة تعقد اجتماعها الدوري وتناقش تقرير أداء عمل الدائرة التنظيمية

أخبار محلية

عدن لنج /خاص الخميس 11 نوفمبر 2021 03:06 مساءً

1636632374.jpeg

 

 

عقدت الأمانة العامة لهيئة المجلس الانتقالي الجنوبي اليوم الخميس اجتماعها الدوري في العاصمة عدن برئاسة الأستاذ فضل محمد الجعدي، نائب الأمين العام.

 

 واستعرض الاجتماع تقارير دوائر الأمانة العامة فيما يخص التوصيات والمقترحات التي من شأنها معالجة الصعوبات التي تواجه سير العمل في كل دائرة بغرض تجاوز تلك الصعوبات لتحسين مستوى الأداء ورفع جودة نتاج كل دائرة.

 

وناقش الاجتماع تقرير أداء عمل الدائرة التنظيمية للفصل الثالث من العام 2021م، متناولا برنامج الأنشطة والفعاليات التي نفذتها الدائرة خلال يوليو، وأغسطس، وسبتمبر  من العام 2021م.

 

ووقف الاجتماع أمام عدد من المستجدات السياسية، والاقتصادية، والأمنية والخدمية التي تشهدها الساحة الجنوبية، كما اطّلع على انعكاسات هذه المستجدات على الأوضاع في العاصمة عدن بشكل خاص ومحافظات الجنوب بشكل عام.

 

كما استعرض الاجتماع تقرير النشاط الأسبوعي لدوائر الأمانة العامة، وكذلك سير العمل التنظيمي في الهيئات التنفيذية والإدارات في القيادات المحلية، بالإضافة إلى محضره وصادق عليه.

المزيد في أخبار محلية

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر الأمانة العامة تعقد اجتماعها الدوري وتناقش تقرير أداء عمل الدائرة التنظيمية في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن لنج وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن لنج