الارشيف / أخبار محلية / الأمناء نت

مع الحديث عن انسحابات.. المشتركة تسحق محاولة تسلل حوثية بالجبلية

مع الحديث عن انسحابات.. المشتركة تسحق محاولة تسلل حوثية بالجبلية

الخميس 11 نوفمبر 2021 - الساعة:16:16:10 (الأمناء نت / خاص :)

سحقت القوات المشتركة، محاولة تسلل للمليشيات الحوثية، في الساعات الماضية، في منطقة الجبلية التابعة لمديرية التحيتا جنوبي الحديدة بالساحل الغربي لليمن.

وقال مصدر عسكري، أن القوات المشتركة رصدت تحركات ومحاولة تسلل لعناصر المليشيات الحوثية حاولت التقدم نحو الخطوط الأمامية لجبهة الجبلية، وتعاملت معها بحزم.

وأكد المصدر، أن القوات المشتركة خاضت اشتباكات مسلحة مع عناصر المليشيات الحوثية بمختلف أنواع الأسلحة، وأوقعت في صفوفهم قتلى وجرحى ودمرت عتادهم وأسلحتهم، فيما لاذ من تبقى منهم بالفرار.

وتكبدت المليشيات الحوثية خسائر بشرية ومادية فادحة في صفوفها إثر خروقاتها المتواصلة للهدنة الأممية لوقف إطلاق النار وعملية السلام في الحديدة.

وكانت مصادر اعلامية قد تحدثت عن وجود انسحابات من طرفي الحرب في الحديدة من اجل عمل منطقة عازلة ستتكفل بها الامم المتحدة عبر قوة لحفظ السلام.

 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر مع الحديث عن انسحابات.. المشتركة تسحق محاولة تسلل حوثية بالجبلية في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع الأمناء نت وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي الأمناء نت