أخبار محلية / يافع نيوز

انقطاع خدمة الإتصالات والإنترنت بمحافظة أبين والوزارة توضح

انقطاع خدمة الإتصالات والإنترنت بمحافظة أبين والوزارة توضح

يافع نيوز – عدن.

ارجع مصدر مسؤول بوزارة الاتصالات وتقنية المعلومات بالعاصمة عدن، سبب انقطاع خدمة الاتصالات والانترنت بمحافظة أبين، ناجم عن عمل تخريبي لكيبل الألياف الضوئية بالمحافظة.

وبين المصدر في تصريح لوسائل الاعلام المختلفة ان، ان العمل جاري ومتواصل لإصلاح العطل،موضحاً ان انقطاع كيبل الالياف الضوئية بين خط زنجبار أبين وعدن، سبقه عمل تخريبي مساء امس في منطقة أحور بمحافظة ابين.

واكد المصدر ان الفرق الهندسية بوزارة الاتصالات السلكية واللاسلكية بالمحافظة تعمل باقصى جهدها لاستكمال أصلاح الاضرار الذي طالت الكيبل ومحاولة عودة خدمة الاتصالات والانترنت للمحافظة باسرع وقت ممكن، واصفاً الاعمال التخريبية المتكررة لشبكات وكيبلات الاتصالات والانترنت بلا اخلاقية والغير المسؤولة لما ينجم عنها من اضرار للمصلحة العامة .

وطالب المصدر المسؤول من الجهات الضبطية التعاون مع وزارة الاتصالات وتقنية المعلومات من أجل وضع معالجات لهذه الأعمال التخريبية وضبط الجناة لينالوا العقاب الرادع للحد من هذه الاعمال التخريبية بشبكات الاتصالات والإنترنت.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر انقطاع خدمة الإتصالات والإنترنت بمحافظة أبين والوزارة توضح في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع يافع نيوز وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي يافع نيوز