الارشيف / أخبار محلية / يافع نيوز

“الميناء”يفوز على”التلال” في أول دوري مباريات كرة السلة بمهرجان عدن الرياضي (2)

“الميناء”يفوز على”التلال” في أول دوري مباريات كرة السلة بمهرجان عدن الرياضي (2)

يافع نيوز – عدن – سماح إمداد.

بحضور أ/ فضل الجعدي – نائب الأمين العام بالأمانة العامة لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي ، أ/مؤمن السقاف مستشار محافظ عدن – رئيس دائرة الشباب والرياضة مجلس الانتقالي الجنوبي ، أ/لؤي فيصل صبري ‘رئيسة مهرجان عدن الرياضي الثاني ، أ/خالد خليفي -القائم بإعمال وكيل أول قطاع الرياضة وزارة الشباب والرياضة ، أ/عرفات محمد علي قاسم – مدير مكتب الشباب والرياضة ، ورؤساء أندية اتحادات الرياضية.

وفي أجواء كرنفالية دشن مهرجان عدن الرياضي الثاني الذي يأتي برعاية دائرة الشباب والرياضة للمجلس الانتقالي الجنوبي في صالة الشهيد علي اسعد مثنى مديرية الشيخ عثمان بالعاصمة عدن .

وعبر  أ/ عرفات محمد علي  قاسم  مدير مكتب الشباب والرياضة عن سعادته بانطلاق مهرجان عدن الثاني الذي يقام برعاية كريمة من المجلس الانتقالي الجنوبي ممثلة  بقيادة الأخ / مؤمن السقاف .. والذي يشمل أقامه أنشطة رياضية في (9)  ألعاب يتنافس عليها جميع أنديه العاصمة عدن .

وأوضح بان افتتاح الصالة الرياضية المغلقة بشكل رسمي ترحب خلال هذا الفترة المقبلة في استضافة الكثير من الفعاليات الرياضية .. مختتما بان هناك نشاط رياضي كبير يشمل كافة الألعاب لجميع الفئات العمرية .. متمنيا ان تعود رياضة عدن الى عهدها الجميل كما كانت بتكاثف الجميع  .

وأكدت ” الكابتن / لؤي فيصل صبري رئيسة اللجنة الفنية بمكتب الشباب والرياضة قائلة بان خلال هذه ستقام عددا من الالعاب الرياضية ابتداء صباح اليوم الخميس ومنها عدد من الالعاب وهي  كرة السلة والطائرة وسباق الضاحية  والساحة والميدان  وتنس الارضي ودراجات هوائية .والكاراتية وكمال الاجسام والملاكمة  والجودو .. كما شكرت كل الحاضرين ومشاركتهم في احياء المهرجان عدن الرياضي الثاني .. مشيدة بجهود كل من تعاون في انجاح فعالية اليوم التي اقيمت باجواء كرنفالية.

والجدير بالذكر بان أحيئ  المهرجان بانطلاق أول فعالياته في مباريات كرة السلة حيث تمكن لاعبوا نادي الميناء من تحقيق فوزهم بنتيجة (77) على نادي التلال بنتيجة (41).

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر “الميناء”يفوز على”التلال” في أول دوري مباريات كرة السلة بمهرجان عدن الرياضي (2) في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع يافع نيوز وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي يافع نيوز