أخبار محلية / يافع نيوز

حملات تويتير لمختصي العلاقات العامة مشروع تخرج في إعلام جامعة عدن

حملات توتير لمختصي العلاقات العامة مشروع تخرج في إعلام جامعة عدن

يافع نيوز – عدن – خاص.

أقيم صباح اليوم في كلية الآداب مناقشة مشروع تخرج بعنوان حملات تويتر لمختصي العلاقات العامة هاشتاج حضرموت روح الجنوب مقدمة انموذجا.

وتمت مناقشة المشروع الذي أشرف عليه الدكتور وهيب مهدي عزيبان وشارك في المناقشة الدكتور أديب الشاطري والأستاذ عبدالحكيم المفلحي بحضور عدد من الإعلاميين والنشطاء وقدم الدكتور وهيب ملخص عن تميز المشروع كأول مشروع تخرج بهذه النوعية بعد ذلك وجه معدي المشروع بان يقدمون ملخص عن محتوى البحث.

وقدم الإعلامي وضاح بن عطية نبذه عن أهمية تويتر في إيصال الرسالة إلى الرأي العام بأسرع وأسهل من أي وسيلة إعلامية أخرى وأوضح سبب اختيار هاشتاج حضرموت روح الجنوب بعد ذلك بينت الإعلامية آزال رأفت محتوى نتائج الهاشتاج وفقا للرسم البياني الموجود في البنر وقدم الإعلام عمرو تنوير ملخص عن أهمية تويتر للعلاقات العامة بعد ذلك أعطت الإعلامية روان بشير خان نبذة عن إيجابيات وسلبيات تويتر .

وأثناء النقاش طرح الدكتور الشاطري ملاحظات قيمة حول المشروع وقدم عدد من الحضور أسئلة وأستفسارات تتمحور حول محتوى نتائج حملة هاشتاج حضرموت روح الجنوب  المذهلة التي وصلت إلى أكثر من  ٨١ مليون مشاهدة في العالم .

وفي نهاية النقاش أكد الدكتور وهيب عزيبان المشرف على مشروع التخرج بان يوصي جامعة عدن بطبع عدد من النسخة ووضعها في المكتبة وحصلت المناقشة علی درجة امتياز متمنيا للجميع التوفيق .

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر حملات تويتير لمختصي العلاقات العامة مشروع تخرج في إعلام جامعة عدن في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع يافع نيوز وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي يافع نيوز