الارشيف / أخبار محلية / عدن الحدث

رئيس انتقالي شبوة يزور منطقة معربة ويلتقي بشخصياتها الاجتماعية*

قام رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة شبوة العميد ركن  علي احمد الجبواني صباح اليوم الجمعة بزيارة لمنطقة معربه  بمديرية نصاب. 

وكان في استقباله  لدى وصوله  معربة عدد من المشائخ والأعيان والشخصيات الاجتماعية يتقدمهم الشيخ حسين احمد صالح سالم المرزقي و عضو الجمعية الوطنية الشيخ عبدالله حسين عوض المرزقي.

وعبر رئيس القيادة المحلية عن بالغ سروره بزيارة معربة والالتقاء بشخصياتها القبلية والاجتماعية ، والتشاور معهم حول عدد من القضايا والمستجدات على الساحتين الشبوانية والجنوبية ، لافتا إلى أن ذلك يأتي ضمن توجه القيادة المحلية لانتقالي شبوة في التواصل والتشاور  مع كل أبناء شبوة على طريق توحيد الرؤى والمواقف .

ومن ناحيتهم عبر أعيان ومشايخ منطقة معربة عن شكرهم وتقديرهم للعميد الجبواني على زيارته للمنطقة .

وفي سياق زيارته للمنطقة كرم رئيس القيادة المحلية لانتقالي شبوة  بطل ووصيف  كاس استقلال الجنوب الذي أقامته القيادة المحلية بالمجلس الانتقالي في مركز معربة ، والذي فاز به  فريق السلام بينما حقق فريق الصقور مركز الوصيف، وقدم للفريقين مكافأة مالية .

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر رئيس انتقالي شبوة يزور منطقة معربة ويلتقي بشخصياتها الاجتماعية* في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن الحدث وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن الحدث