الارشيف / أخبار محلية / الأمناء نت

الشيخ الخليفي : ما قالة بن مبارك يؤكد بان القوات الإخوانية في شبوة ليست بيد هادي

قال ان تصريحات وزير الخارجية نسفت اكاذيب الإخوان..

الشيخ الخليفي : ما قالة بن مبارك يؤكد بان القوات الإخوانية في شبوة ليست بيد هادي

الخميس 02 ديسمبر 2021 - الساعة:19:54:44 (الامناء/خاص:)

اكد الشيخ سالم الخليفي ان تصريحات وزير الخارجية اليمنية احمد عوض بن مبارك حول منشأة بلحاف تنسف كل اكاذيب الإخوان حول المنشأة الغازية في محافظة شبوة.

واشار الخليفي الى ان ماقالة بن مبارك في حديثة لقناة الجزيرة  القطرية "ممول تنظيم الإخوان" يؤكد ان حكم مليشيات شبوة ليس بيد شرعية هادي.

وكتب الخليفي في سلسلة تغريدات على موقع "تويتر" :تصريح وزير الخارجية بن مبارك يؤكد ان حكم مليشيات شبوة ليس بيد شرعية الرئيس هادي.

واضاف : وزير خارجية الشرعية ينسف كليا كل اكاذيب الاخونج حول بلحاف ويقول انا وزير خارجية واقول لكم لا احد كلم الامارات من الشرعية عن الخروج من بلحاف حتى يقال انها رفضت.

وتابع : من المهم ان لا يحرف احد الجهود الى معارك جانبية ويترك المعركة مع الحوثي الذي سياخذ كل حقول النفط وليس بلحاف او غيرها فقط.

وكان وزير الخارجية احمد عوض بن مبارك في لقاء مع قناة الجزيرة القطرية اكد ان خروج الامارات من عدمة من منشأة بلحاف الغازية يعود للحكومة الشرعية وليس لسلطات الإخوان في محافظة شبوة,مشيراً الى ان الامارات جزء رئيسي من التحالف العربي والترويج عن خروجها من بلحاف يعد خدمة لمشرع ايران في اليمن.
 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر الشيخ الخليفي : ما قالة بن مبارك يؤكد بان القوات الإخوانية في شبوة ليست بيد هادي في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع الأمناء نت وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي الأمناء نت