الارشيف / أخبار محلية / عدن لنج

الحرب الاقتصادية استهداف للجنوب.. ومطالب بالمساءلة

أخبار محلية

عدن لنج/خاص الخميس 02 ديسمبر 2021 11:39 مساءً

1638476315.jpeg

طالب مغردون جنوبيون عبر هاشتاج الحرب الاقتصادية استهداف للجنوب، بمحاكمة قيادات الشرعية الإخوانية لمسؤوليتها عن الحصار الاقتصادي على الجنوب.

 

وأشاروا إلى سياسة الشرعية لمواصلة انهيار الواقع المعيشي، وتأزيم الظروف الإنسانية، من خلال التلاعب بالقدرة الشرائية للعملة المحلية، وتدمير المرافق وتعطيل الخدمات، لإنهاك المواطنين الجنوبيين.

 

وحذروا من كلفة باهظة اقتصاديا ومجتمعيا لاستغلال الشرعية الإخوانية أدوات حكومية للإضرار بالشعب، مؤكدين أنها جريمة حرب تتطلب تدخلا دوليا للمساءلة والحساب.

 

وكشفوا أن السلطات المحلية التابعة للشرعية الإخوانية، تستغل الأجهزة التنفيذية لمنع الرقابة على محتكري السلع الاستراتيجية، وتهريب الغاز والمحروقات إلى مناطق مليشيا الحوثي الإرهابية.

 

ونوهوا بضرورة تطبيق اتفاق الرياض كاملا دون انتقائية، لإقصاء القيادات الإخوانية من السلطة المحلية في المحافظات، وإبعاد الفاسدين عن المؤسسات المالية والرقابية.

المزيد في أخبار محلية

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر الحرب الاقتصادية استهداف للجنوب.. ومطالب بالمساءلة في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن لنج وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن لنج