أخبار محلية / عدن الحدث

لدى استقباله رئيس الوزراء... محمد بن زايد يؤكد وقوف الإمارات إلى جانب اليمن

استقبل الشيخ  بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي اليوم الجمعة مُعين عبدالملك رئيس الوزراء، في قصر البحر، وبحث معه العلاقات الأخوية ومختلف جوانب التعاون والعمل المشترك بين البلدين الشقيقين.

 

وتطرق الجانبان إلى تطورات الأوضاع خاصة الإنسانية والمستجدات على الساحة اليمنية، كما تبادلا وجهات النظر بشأن عدد من القضايا والمستجدات محل الاهتمام المشترك بين الجانبين. طبقاً لوكالة الأنباء الإماراتية وام. 

 

وأكد الشيخ محمد بن زايد حرص دولة الإمارات على مواصلة دعمها ومساندتها كل ما يحقق مصلحة الشعب اليمني ويسهم في ترسيخ أمن اليمن واستقراره، وجدد التزام بلاده بالوقوف إلى جانب الشعب اليمني ودعم طموحاته إلى التنمية والأمن والسلام.

 

في السباق، ثمن رئيس الوزراء معين عبدالملك الجهود التي تبذلها دولة الإمارات العربية المتحدة ودعمها الأخوي لليمن وشعبه على مختلف الصعد التنموية والإنسانية. مشيداً بدورها في تأهيل وتأسيس المرافق الحيوية وتطوير البنى التحتية في اليمن.

 

وأشاد معين عبدالملك بجهود التحالف العربي في اليمن بقيادة المملكة العربية السعودية ودوره المحوري في نصرة الشعب اليمني على مختلف المستويات.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر لدى استقباله رئيس الوزراء... محمد بن زايد يؤكد وقوف الإمارات إلى جانب اليمن في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن الحدث وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن الحدث