أخبار محلية / عدن لنج

اعلام الاخوان ببيحان يعمل كإعلام حربي للحوثة # لكل_خونه_عمالقه

عمدت وسائل إعلام حزب الإصلاح الإخواني إلى محاولة حرف مسار معركة تحرير مديريات بيحان بزعزعة الثقة بين القوات الجنوبية في الجبهات والتحالف العربي، عبر بث الأكاذيب.

 

وبدأت وسائل إعلامية إخوانية، بنشر الشائعات تزامنا مع انطلاق أول هجوم لقوات العمالقة في جبهة الصفراء، حيث زعمت وجود غارة خاطئة لطيران التحالف العربي استهدفت قوات الجيش في بيحان، لكن سرعان ما نفتها قيادات عسكرية مشاركة في المعارك.

 

وقال مصدر عسكري إن هجوما حوثيا بطيران مسير استهدف موقعا عسكريا تتمركز فيه قوات من حماية المنشآت وسقط على إثره قتلى وجرحى. 

 

ويستميت إعلام ونشطاء حزب الإخوان في تلميع وجه الحوثي والدفاع عنه لتشويه دور التحالف العربي المساند للجيش والمقاومة ضد مليشيات الحوثي الإيرانية.

 

وقال الأكاديمي الجنوبي محمد ناصر العولقي، في تغريدة له على تويتر، إن إعلام الإخونج والذباب الإلكتروني تحولوا إلى إعلام حربي للحوثة ضد العمالقة والتحالف في معارك شبوة. 

 

وأضاف العولقي، إن هناك تحمسا إخوانيا للهجوم على التحالف والعمالقة أكثر من نشطاء الحوثي.

 

يذكر أن حزب الإصلاح الإخواني سلم مديريات بيحان الثلاث بالإضافة إلى مديرية حريب بمأرب لمليشيات الحوثي بدون قتال قبل ثلاثة أشهر.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اعلام الاخوان ببيحان يعمل كإعلام حربي للحوثة # لكل_خونه_عمالقه في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن لنج وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن لنج