أخبار محلية / عدن لنج

وزراء حزب الإصلاح في زيارة الى ابوظبي الاماراتية

أخبار محلية

عدن لنج/خاص السبت 01 يناير 2022 04:53 مساءً

1641045132.jpeg

 

يتواجد في العاصمة الإماراتية ابوظبي وزيران من حزب الاصلاح الجناح السياسي لتنظيم الإخوان المسلمين في اليمن ضمن الوفد الحكومي برئاسة معين عبدالملك، وعلى الرغم من إستمرار أبواقهم الإعلامية في إستهداف دول التحالف العربي وعلى وجه الخصوص دولة الإمارات العربية المتحدة.

 

وظهر في تسجيل مصور نشره المكتب الإعلامي لرئيس الوزراء وجود وزيرا الصناعة والتجارة محمد الأشول والصحة قاسم محمد بحيبح خلال إستقبال عقب وصوله إلى مطار أبوظبي.

 

ويعتبر الأشول من قيادات تنظيم الإخوان ومسؤول في الغرفة السرية للتنظيم التي تدير محافظة مأرب كما أنه مسؤول الدائرة السياسية لحزب الإصلاح فرع الأمانة العامة، أما بحيبح فهو يعتبر من قيادات الصف الأول في حزب الإصلاح وتولى حقيبة الصحة بترشيح من حزب قيادات الحزب الاخواني.

 

ويثبت ظهور الوزيران المنتميان للتنظيم الإخواني مدى تناقضهم في المواقف في حين تقوم أدواتهم ومطابخهم الإعلامية بمهاجمة دول التحالف خصوصا دولة الإمارات التي تسعى لتخليص اليمن من المد الايراني والتنظيمات الارهابية.

المزيد في أخبار محلية

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر وزراء حزب الإصلاح في زيارة الى ابوظبي الاماراتية في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن لنج وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن لنج