أخبار محلية / عدن لنج

التحالف الموحد لأبناء شبوة يقر تسيير قافلة دعم شعبية لجبهات بيحان (بيان)

 

 

 

 

أصدر التحالف الموحد لأبناء شبوة بيان بشأن تسيير قافلة شعبية لدعم واسناد قوات العمالقة في جبهات مديريات بيحان في يوم التصالح والتسامح 13 يناير .

 

 

نص البيان :

 

يحيى التحالف الموحد لابناء شبوة الانتصارات العظيمة لقواتنا الجنوبية في جبهات الشرف والبطولة في مديريات بيحان ومرخة.. 

ويؤكد وقوف التحالف الموحد لابناء شبوة ومن وراه أبناء شبوة جميعاً بمختلف انتماءاتهم السياسية  والاجتماعية والقبلية إلى جانب قوات العمالقة وابطال المقاومة  ونثمن عالياً تضحياتهم البطولية لتحرير مديريات بيحان .

 

وفي هذا الصدد يعلن التحالف الموحد لابناء شبوة عن تسيير قافلة شعبية لدعم واسناد قوات العمالقة في جبهات مديريات بيحان وذلك يوم ١٣ يناير ٢٠٢٢م التي ستنطلق باذن الله من عاصمة محافظة شبوة عتق في يوم التصالح والتسامح الجنوبي للتعبير عن دعم واسناد ابناء شبوة لبطولات وتضحيات قواتنا الجنوبية الباسلة ونهيب بابناء محافظة شبوة كافة في الداخل والخارج الانضمام لهذه القافلة الجامعة وتقديم كافة انواع الدعم كلاً حسب قدرته وسيتم تشكيل لجان في كافة مديريات ومراكز محافظة شبوه لهذا الهدف .

 

يثمن التحالف الموحد لابناء شبوة الدور الوطني الكبير  للشيخ / عوض بن محمد الوزير محافظ محافظة شبوة في لملمة النسيج الاجتماعي بالمحافظة ونؤكد وقوفنا إلى جانبه والى جانب كافة الاجراءات التي يتخذها خدمتاً لابناء محافظتنا ونجدد دعوتنا للجميع بالوقوف إلى جانب المحافظ على قاعدة شبوة اولاً .

 

يرحب التحالف الموحد لابناء شبوة بإعادة الانتشار لقوات دفاع شبوة ويدعو ابناء شبوة الوقوف إلى جانبهم خدمة للدور العظيم الذي سيقومون به في حفظ الامن والاستقرار ومحاربة الارهاب في محافظتنا .

 

 

صادر عن 

رئاسة التحالف الموحد لابناء شبوه 

١ يناير ٢٠٢٢م

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر التحالف الموحد لأبناء شبوة يقر تسيير قافلة دعم شعبية لجبهات بيحان (بيان) في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن لنج وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن لنج