أخبار محلية / عدن الحدث

ممثل شركة الغاز اليمنية بأبين: بإذن الله سنتخطى كل الأزمات في العام الجديد

أوضح ممثل شركة الغاز اليمنية بمحافظة أبين الأستاذ صالح محمد شيخ في تصريح صحفى لعدن الغد حرصنا على توفير اكبر كمية ممكنة من مادة الغاز المنزلي لمحطات الغاز بمحافظة أبين . 

وأضاف شيخ نشكر تعاون قيادة السلطة المحلية ممثلة بمحافظ محافظة أبين اللواء الركن ابوبكر حسين على   الدور الابرز في تذليل كل الصعاب التي تواجهنا وكذا مكاتب الصناعة والتجارة بمديريات المحافظة على متابعتهم المستمرة في استقرار وتوحيد اسعار الغاز في جميع مناطق المحافظة . 

وأشار ممثل شركة الغاز بأن العام الجديد 2022م سيكون اجمل بإذن الله، مؤكدا بأن الشركة اليمنية للغاز تولي جل اهتمامها لوصول الغاز المنزلي إلى كل محافظات ومديريات الجمهورية . 

واختتم ممثل الشركة اليمنية للغاز تصريحه ان مكاتب التجارة والصناعة بالمديريات قائمة دورها  بالنزول الميداني المتواصل للحد من أي تلاعب بالاسعار.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر ممثل شركة الغاز اليمنية بأبين: بإذن الله سنتخطى كل الأزمات في العام الجديد في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن الحدث وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن الحدث