أخبار محلية / عدن لنج

قيادة اللواء الثاني صاعقة تعزي في استشهاد كوكبة من أبطال مديرية الأزارق

أخبار محلية

عدن لنج /متابعات الأحد 02 يناير 2022 09:35 صباحاً

1641105234.jpeg

 

بعثت قيادة اللواء الثاني صاعقة التعازي والمواساة في استشهاد كوكبه من ابطال مديرية الازارق في معارك شبوة.

 

نص التعزية:

 

قال تعالى يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَّرْضِيَّة فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي .صدق الله العظيم

 

بقلوب يعصرها الاسئ والحزن تلقينا نبأ استشهاد كوكبه من أبناء مديرية الازارق محافظة الضالع المنتسبين ضمن القوه المشاركه في جبهات قتال تحرير مديريات بيحان محافظة شبوه وبأستشهاد هولاء الأبطال نبعث تعازي قيادة وضباط وصف ضباط وجنود اللواء الثاني صاعقه المرابط في جبهات القتال غرب محافظة الضالع إلى أسر واقارب وزملأ شهداء مديرية قالازارق خاصه والضالع عامه وكل شهداء الوطن برحيل الأبطال الاشاوس .

أن استشهاد ابطال مديرية الازارق في جبهة مديريات بيحان ماهي إلا مرحلة جديده مع بداية عام ٢٠٢٢م يسطروها ابنا مديرية الازارق وماهذه التضحيات إلا امتدادآ لتاريخ آبائهم منذ ستينيات القرن الماضي .

وبأستشهاد الأبطال يزيد رصيد ابناء مديرية الشهداء الازارق بطولات واجرآ واحتسابآ بأذن الله تعالى.

 

وبهذا المصاب الجلل ندعوا الله العلي القدير أن يسكنهم جنة الفردوس وان يلهم أهلهم الصبر والسلوان وأنا لله وانا اليه راجعون هم السباقون ونحن الاحقون.

 

 

 

 

المعزون قيادة ومنتسبي اللواء الثاني صاعقه عنهم/ قائد اللواء عميد ركن/ محمد محسن مهدي ابوبكيل الحالمي

 

 

المزيد في أخبار محلية

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر قيادة اللواء الثاني صاعقة تعزي في استشهاد كوكبة من أبطال مديرية الأزارق في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن لنج وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن لنج