أخبار محلية / المجلس الانتقالي الجنوبي

انتقالي حضرموت يطلع على خطة نشاطات النقابة العامة لكهرباء الجنوب

التقى العميد الركن سعيد أحمد سعيد المحمدي رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة حضرموت، بمكتبه في المكلا، اليوم الأحد، عوض سالم سعيد حمده، الأمين العام للنقابة العامة لعمال كهرباء الجنوب، وعدد من أعضاء النقابة العامة.

واطلع المحمدي خلال اللقاء، على خطة نشاطات النقابة، واستعداداتها لاشهار اللجنة النقابية العامة في ساحل حضرموت، و إلى النتائج التي خرج بها المؤتمر التأسيسي للنقابة، الذي عقد في العاصمة عدن مؤخرا، والأهمية التي يكتسبها تأسيس هذا الكيان النقابي، في تمثيل عمال الكهرباء على مستوى الجنوب والدفاع عن قضاياهم.

وأكد اللقاء أن نجاح هذا المؤتمر وتشكيل نقابات لعمال وموظفي مؤسسات الكهرباء في محافظات الجنوب، يمثل خطوة مهمة في الدفاع عن مصالح العمال ومتابعة حقوقهم، والحفاظ على مكتسبات المؤسسات، وتطويرها وحل الإشكاليات فيها، مما سيعكس نفسه إيجابا على مستوى تحسين الخدمة المقدمة للمواطنين.

وعبرت قيادة انتقالي حضرموت عن مباركتها ودعمها ومساندتها للتحركات القانونية للنقابة، لتشكيل فرع لها في حضرموت، داعية النقابة إلى بذل أقصى جهودها للتحضير الجيد لاشهار الفرع، من خلال السعي والتواصل الجاد مع العاملين والموظفين في في مختلف أقسام وإدارات المؤسسة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر انتقالي حضرموت يطلع على خطة نشاطات النقابة العامة لكهرباء الجنوب في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع المجلس الانتقالي الجنوبي وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المجلس الانتقالي الجنوبي