أخبار محلية / عدن لنج

بن جرادي يتفقد سير مشاريع الصرف بحي العسقلاني وريمي في صيرة #بعدن

أخبار محلية

عدن لنج/علي خميس الأحد 02 يناير 2022 05:01 مساءً

1641129089.jpeg

قام مدير عام مديرية صيرة محافظة عدن الدكتور محمود بن جرادي، بزيارة تفقدية صباح اليوم، لمشاريع الرصف بالأحجار في شوارع واحياء المديرية.

 

وخلال الزيارة اطلع بن جرادي، على مشروع رصف شارع حسن علي، والعسقلاني، الذي ينفذه مشروع الاشغال العامة عبر شركة شوبه للمقاولات والممول من مشروع الحماية الاجتماعية، وأستمع من مقاول المشروع سالم اليافعي، عن سير العمل والصعوبات والعراقيل التي تواجههم اثناء أداء عملهم.  

 

كما تفقد مدير صيرة مشروع رصف شارع نوح "ريمي" وما جاوره، بمساحة بلغت 480 متر مربع، وينفذه مكتب شهاب للمقاولات .

 

واستمع بن جرادي من مقاول المشروع المهندس شهاب عبدالرحيم، إلى شرح عن سير أداء العمل والصعوبات التي واجهت المشروع والتي كان أهمها تهالك شبكة الصرف الصحي .

 

وبهذا الصدد وجه مدير عام مديرية صيرة بن جرادي، ادارة الصرف الصحي بالمديرية بإعادة تأهيلها بشكل كامل وشملت تغيير أنابيب بطول 122متر ضغط عالي وبناء مناهل جديدة.

 

وشدد مدير صيرة بن جرادي، على ضرورة الالتزام بتنفيذ المشاريع وفقا للمواصفات الفنية المحددة وإنجازها بالمواعيد الزمنية المتفق عليها . مؤكدا على أهمية هذه المشاريع التي تاتي في إطار جهود السلطة بالمديرية للاهتمام بالبنية التحتية واعادة الروح لهذه المدينة الجميلة.

المزيد في أخبار محلية

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر بن جرادي يتفقد سير مشاريع الصرف بحي العسقلاني وريمي في صيرة #بعدن في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن لنج وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن لنج