أخبار محلية / عدن الحدث

محافظ مأرب يرفض قرار رئيس الوزار بتكليف رئيسا لهيئة مستشفى مأرب العام ونائيبن له

كشفت مصادر محلية موثوقة عن رفض محافظ مأرب، سلطان العرادة، قراراً لرئيس الوزراء، الدكتور، معين عبدالملك، قضى بتكليف رئيسا جديد لهيئة مستشفى مأرب العام ونائبين له .

وقالت المصادر، أن محافظ مارب عقد الثلاثاء الماضي إجتماعاً مع رئيس هيئة مستشفى مأرب الدكتور، محمد القباطي، ونائبيه للشؤون المالية والإدارية الدكتور جميل اليوسفي، وللشؤون الفنية، الدكتور، عبدالرقيب الجيلاني، عقب قرار رئيس الوزراء بإقالتهم من مناصبهم وتكليف آخرين بدلاً عنهم .

وذكرت المصادر التي حضرت الإجتماع، أن محافظ مأرب أعلن رفضه التام لقرار رئيس الوزراء وخاطبهم المقالين بقوله "استمروا في مناصبكم واعمالكم وقرار رئيس الوزراء باقالتكم مرفوضه وعندما يكون معين عبدالملك يمارس عمله في ارض الوطن مع حكومته سوف نتجاوب مع قراراته".

وبحسب المصادر، فإن قرار رئيس الوزراء قضى بتعيين الدكتور، مياز عبدالرحمن اليوسفي، رئيساً لهيئة مستشفى مأرب العام، والدكتور، محمد صالح هندروسي نائبا للشؤون المالية والدكتور، وجدي محمد المخلافي، نائباً للشؤون الفنية . 

وأكدت المصادر أن التعيينات الجديدة التي تضمنها قرار رئيس الوزراء شملت كفاءات طبية عالية لكن العرادة رفض تنفيذ القرار في تمرد واضح وصريح على الحكومة اليمنية .

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر محافظ مأرب يرفض قرار رئيس الوزار بتكليف رئيسا لهيئة مستشفى مأرب العام ونائيبن له في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن الحدث وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن الحدث