أخبار محلية / عدن الحدث

تحت شعار يد تبني ويد تدافع.. قيادة اللواء الرابع مشاه تدشن العام التدريبي الجديد 2022م .

دشنت قيادة اللواء المشاة الرابع  صباح اليوم في محافظة أبين العام التدريبي الجديد 2022م تحت شعار (يد تبني ويد تدافع )

هذا وقد تم التدشين التدريبي في مقر قيادة اللواء بعاصمة محافظة أبين ( زنجبار) " 

 حيث إستهل التدشين بعرض عسكري مهيب لعدد من سرايا اللواء وبحضور قائد اللواء العميد الركن علي ناصر المعكر" 

وفي ذلك السياق  زيِّن ميدان العرض

 والاطقم المشاركة في تدشين الدورات التدريبيه والتأهيلية  بأعلام الجنوب وصور الرئيس عيدروس قاسم الزبيدي القائد الأعلى للقوات المسلحة الجنوبية" 

 كما ألقي في التدشين كلمة لقائد اللواء هنئ فيها القيادة السياسية والعسكرية وفي مقدمتها الرئيس عيدروس قاسم الزبيدي القائد الأعلى للقوات المسلحة الجنوبية وكافة شعب الجنوب الأبي وكل ضباط وأفراد القوات المسلحة الجنوبية بمناسبة العام الميلادي الجديد 2022وان يكون هذا العام عام الانتصار ..عام البناء .. عام التدريب والتأهيل" 

مشدداً في كلمتة لضباط وأفراد اللواء على  رفع مستوى الجاهزية والاستعداد  لأي مهام قادمة لمواجهة العدو والاخطار المتوجه على الجنوب وشعبه" 

واكد المعكر في كلمته " بأن جنود وضباط وصف ضباط اللواء الرابع مشاه تحت رهن اشارة القيادة السياسية ممثلة بالرئيس عيدروس الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي القائد الاعلى للقوات المسلحة الجنوبية" 

شاكراً بنفس الوقت دعم القيادة ووقوفها الى جانب القوات المسلحة الجنوبية.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تحت شعار يد تبني ويد تدافع.. قيادة اللواء الرابع مشاه تدشن العام التدريبي الجديد 2022م . في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن الحدث وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن الحدث