أخبار محلية / عدن لنج

الوكيل الكاف والمأمور الزهري يدشنان غرفة عمليات خورمكسر

 دشن وكيل محافظة عدن لشؤون التنمية المهندس عدنان الكاف، ومدير عام مديرية خورمكسر الأستاذ عواس الزهري، صباح اليوم الأحد، غرفة عمليات خورمكسر في مبنى السلطة المحلية للمديرية، لتلقي البلاغات حول أي ممارسات مخلة بالأمن والسكينة العامة في المديرية أو أي مخالفات للأسعار المحددة.

 

وتعرف الوكيل عدنان الكاف على مكونات وأدوات غرفة عمليات خورمكسر، مشيدا بهذه الخطوة التي وصفها بالصحيحة في سبيل ضبط أي أعمال تستهدف أمن وسكينة المواطن أو أي مخالفات في الأسعار المحددة  والمتماشية مع انخفاض سعر الصرف مؤخرا.

وثمن الوكيل جهود السلطة المحلية بخورمكسر ممثلة بالمدير العام عواس الزهري، مبديا استعداد السلطة المحلية بالمحافظة لدعم مثل هذه الجهود لما فيها المصلحة العامة للمواطن.

 

من جانبه قدم مدير عام خورمكسر عواس الزهري شرحا مختصرا حول عمل غرفة العمليات المزودة بشاشة مربوطة بكاميرات مراقبة للشوارع والأحياء في المديرية..  مؤكداً أنهم في السلطة بخورمكسر سيبذلون كل الجهود لما يعود بالفائدة والمنفعة للمديرية وأبنائها.

 

حضره التدشين أمين عام المجلس المحلي بخورمكسر الأستاذ منير حسن القطيبي، والمهندس محمد باخبيرة مدير عام المؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي بمحافظة عدن، ومحسن علوي مدير عام مشروع الأشغال في عدن وأبين.

 

الكاف والزهري يضعان الحجر الأساس لإنشاء شبكة صرف صحي لحي بريد الجامعة بخورمكسر

 

عدن/ عماد ياسر فخرالدين

 

قام وكيل محافظة عدن لشؤون التنمية المهندس عدنان الكاف، ومدير عام مديرية خورمكسر الأستاذ عواس الزهري، صباح اليوم الأحد، بوضع الحجر الأساس لمشروع إنشاء شبكة صرف صحي لحي بريد الجامعة بمديرية خورمكسر، الذي يأتي بتمويل من UNOPS وتنفيذ مشروع الأشغال العامة PWP.

 

وفي تصريح صحفي لوسائل الإعلام، أكد مدير عام خورمكسر عواس الزهري، على أهمية المشروع كونه أحد مشاريع البنية التحية في المديرية.. مشيراً إلى أن هذا المشروع سيستفيد منه نحو 13 ألف نسمة، والذي سيكون بمساحة إجمالية 130‪0م٢. 

واختتم الزهري تصريحه مؤكدا أن العام الجديد 2022 سيكون عام المشاريع التنموية والخدمية في المديرية..

 

من جانبه أشار وكيل محافظة عدن المهندس عدنان الكاف إلى أهمية مثل هذه المشاريع الحيوية، مشيدا بالجهود الكبيرة التي يقوم بها مدير عام خورمكسر عواس الزهري، لإقامة العديد من المشاريع الخدمية في المديرية.

 

حضر وضع الحجر الأساس للمشروع كلا من أمين عام المجلس المحلي بخورمكسر الأستاذ منير حسن القطيبي، والمهندس محمد باخبيرة مدير عام المؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي بمحافظة عدن، ومحسن علوي مدير عام مشروع الأشغال في عدن وأبين.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر الوكيل الكاف والمأمور الزهري يدشنان غرفة عمليات خورمكسر في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن لنج وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن لنج