أخبار محلية / يافع نيوز

المدير التنفيذي لمؤسسة إنسان كير تناقش مع مدير عام البريقة بعدن التعاون المشترك

المدير التنفيذي لمؤسسة إنسان كير تناقش مع مدير عام البريقة بعدن التعاون المشترك

يافع نيوز – عدن – خاص.

ناقش المدير التنفيذي لمؤسسة إنسان كير، الأستاذة أمينة الهاشلي، مع مدير عام مديرية البريقة الدكتور صلاح الشوبجي، التعاون المشترك مع السلطة المحلية لتنفيذ المشاريع الإغاثية والإنسانية في المديرية.

جاء ذلك في لقاء عُقِد بمبنى السلطة المحلية بالمديرية، استعرضا فيه أهم المشاريع الإنسانية والإغاثية التي نفذتها المؤسسة العام المنصرم 2021 في مختلف مناطق المديرية.

كما ناقشا خطة المشاريع المزمع تنفيذها هذا العام 2022 من قبل المؤسسة، وكذا التسهيلات المطلوبة من قبل السلطة المحلية والتعاون معها في سبيل تقديم المساعدات الإنسانية والإغاثية للمواطنين في المديرية من مختلف الشرائح الإجتماعية المستهدفة من قبل المؤسسة.

وأشاد مدير عام البريقة بالمؤسسة وبالأعمال الإنسانية والإغاثية التي تنفذها في المديرية لمساعدة الأسر الفقيرة والمعوزة والمعدمة والأيتام في التغلب على الظروف المعيشية الصعبة، وتحسين سبل العيش الكريم لديهم.

حضر اللقاء الأستاذ علي الدويل مدير مكتب الشؤون الإجتماعية والعمل بمديرية البريقة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر المدير التنفيذي لمؤسسة إنسان كير تناقش مع مدير عام البريقة بعدن التعاون المشترك في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع يافع نيوز وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي يافع نيوز