أخبار محلية / عدن لنج

المجلس الانتقالي ووزارة الشباب والرياضة يكرمان منتخبنا الوطني للناشئين

شهدت العاصمة المؤقته عدن، مساء  اليوم الأحد ، حفل تكريم منتخب اليمن للناشئين ، المتوج مؤخرًا بلقب اتحاد غرب آسيا لكرة القدم في قاعة الفخامة برعاية وزارة الشباب والرياضة والمجلس الانتقالي الجنوبي وتم خلالها بتكريم اللا عبين بالمكافات المالية من بعض شركات الصرافة والتى وعدت بتقديمها بعد فوز المنتخب وحصوله على البطولة. 

 

وتميز الحفل بحضور رسمي وشعبي كبيرين، وبالأجواء الفرائحية، وسط سعادة لاعبي منتخب الناشئين بالتكريم.

وهذا الحفل هو الأول من نوعه داخل اليمن، الذي يحظى به لاعبو المنتخب منذ فوزهم ببطولة غرب آسيا قبل نحو ثلاثة أسابيع.

 

حضر التكريم وكيل المحافظة عبدالرؤوف السقاف و غسان الزامكي عن المحافظة و خالد الخليفي وكيل وزارة الشباب والرياضة وعن دائرة الشباب والرياضة في المجلس الانتقالي النائب كمال .

 

ويذكر ان شركات الصرافة التي وزعت الجوائز والهديا المالية هي شركة الشارقة للصرافة وبن يزيد للصرافة .

و يشار إلى أنه من المقرر أن تغادر بعثة المنتخب إلى صنعاء، ليل  اليوم الأحد؛ لتكريم من قبل اتحاد الكرة هناك عصر غدا الاثنين، في ملعب الثورة.

 

وكانت بعثة منتخب الناشئين قد وصلت، مساء الجمعة، إلى مطار عدن الدولي، وسط استقبالٍ من قيادات وزارة الشباب والرياضة، والمجلس الانتقالي الجنوبي.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر المجلس الانتقالي ووزارة الشباب والرياضة يكرمان منتخبنا الوطني للناشئين في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن لنج وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن لنج