أخبار محلية / عدن لنج

أهالي عدن يناشدون محافظ المحافظة وكل محبي المدينة لإنقاذ متنفس أبو دست من المتنفذين

أخبار محلية

عدن لنج/خاص الأحد 02 يناير 2022 10:33 مساءً

1641151994.jpeg

ناشدت الدكتورة/رانيا خالد أستاذ علم الاجتماع المساعد بجامعة عدن رئيس مبادرة إيجابيون للتنمية والسلام، محافظ المحافظة الأستاذ/أحمد حامد لملس بإنقاذ متنفس أبو دست في مديرية صيرة والوقوف يداً واحدة أمام المتنفذين الذي يريدون أن يحرموا أهالي وأبناء عدن البسطاء من هذا المتنفس ليظل مجانيا وملك الجميع.

 

وقالت الدكتورة/ رانيا خالد في مناشدة لها منشورة على صفحتها بالفيس بوك أن متنفس أبو دست في مديرية صيرة  ذلك المكان الآسر الجميل الذي تأخذك نسماته إلى عالم آخر عالم مليء بالأحلام كالقصص الخيالية وبطلها انت، تتأمل موجاته وهي تعدو برفق متناغم ليتحد هناك لون البحر مع لون السماء.

 

وأشارت في منشورها أن هذا المكان الساحر هو المتنفس المجاني الذي للأسف هناك من يريد ان ينتزعه من أهالي عدن ليصبح ملك لمتنفذين وينحرم منه البسطاء.. وأن هناك وقفات احتجاجية سلمية من كل أطياف المجتمع المدني بعدن تقام عصر كل يوم جمعة في هذا المتنفس للتنديد بهذه الأعمال التي تريد النيل من هذا المكان وإيصال رسالة للجهات المعنية بعدن لحمايته.

 

المزيد في أخبار محلية

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر أهالي عدن يناشدون محافظ المحافظة وكل محبي المدينة لإنقاذ متنفس أبو دست من المتنفذين في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن لنج وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن لنج