أخبار محلية / عدن الحدث

قوات الحزام الأمني تدشن العام التدريبي الجديد بعرض عسكري كبير

بتكليف من قائد الحزام الأمني زنجبار العقيد /عبد سند

دشنت قوات الحزام الأمني زنجبار بأبين صباح اليوم الاحد العام التدريبي القتالي والعملياتي والمعنوي للعام الجديد 2022م بعرض عسكري كبير بعاصمة المحافظة زنجبار

شاركت فيه عدد من كتائب وسرايا الحزام في مقر قيادة الحزام بالعاصمة زنجبار . 

وخلال التدشين، ألقى المقدم/ نجيب المارمي نائب قائد  حزام زنجبار كلمة لمنتسبي الحزام نقل من خلالها  تحيات القيادة السياسية ممثلة باللواء عيدروس قاسم الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، واللواء محسن الوالي قائد الاحزمة الامنية, بمناسبة تدشين العام التدريبي الجديد 2022. 

وأشاد المارمي بالجهود المبذولة في سبيل تأهيل وتدريب منتسبي قوات حزام زنجبار بأبين وإكسابهم المهارات القتالية والمعنوية العالية بما يؤهلهم للانتقال إلى الميادين والمواقع متسلحين بالعلم والمعرفة لتنفيذ المهام وأداء الواجب على أكمل وجه. 

مؤكدآ ان هذا التدشين القتالي لابد من خلالة ان يتحلى الافراد بروح الانضباظ والالتزام بمسؤلياتهم العسكرية المناطة بهم كونهم الدرع المتين والصخرة الصماء التي تتكسر عليها كل المؤمرات. 

محيآ كل الافراد على الروح القتالية التي يتمعتوا بها طالبآ منهم الاجتهاد في عملهم لكون المسؤولية الملقاة على عاتقهم كبيرة في استتاب الأمن وحفظ السكينة العامة للمواطن. 

الجدير ذكره بأنه اثناء التدشين العام التدريبي الجديد، استعرضت قوات الحزام الأمني زنجبار  بأبين عدداً من المهارات التي تعكس مدى كفاءة الإعداد والتدريب في عرض عسكري مهيب، مثمنين كافة الجهود وملبين توجيهات القيادة في تثبيت دعائم الأمن والأستقرار بالمحافظة لردع مخططات المليشيات الحوثية الغاشمة في مختلف الجبهات.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر قوات الحزام الأمني تدشن العام التدريبي الجديد بعرض عسكري كبير في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن الحدث وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن الحدث