أخبار محلية / عدن الحدث

رئيس انتقالي شبوة يتفقد الوضع الميداني في عسيلان

زار العميد علي احمد الجبواني، رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في شبوة، اليوم الأحد، مديرية عسيلان، لتفقد الوضع الميداني. 

وكان في إستقباله لدى وصوله عسيلان، رئيس الكتلة البرلمانية بالجمعية الوطنية الجنوبية لمحافظة شبوة وقائد المقاومة الشيخ ناجي أبن صالح شليل الحارثي، والشيخ مبارك احمد الحجري رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية عسيلان ونائبه محمد علي العتيه وعددمن المشايخ والشخصيات الاجتماعية والقيادات العسكرية بالمديرية. 

واطلع – خلال جولته في المديرية – على احتياجات جرحى المعارك في مستشفى عسيلان العام، ومتطلبات المستشفى وخدماته، واستمع  من إدارة المستشفى على نشاط المستشفى والصعوبات والمعوقات التي تواجه عمله، وأبدى بتقديم مبلغ خمسة مليون ريال دعما للمستشفى، ومليوني ريال لأبناء الاستاذ محمد حسين السمل. 

كما تفقد أحوال وصحة الجرحى من قوات العمالقة الجنوبية الذين اصيبوا في معارك الشرف والبطولة في جبهة عسيلان أثناء المعارك التي انطلقت يوم أمس لتحرير مديريات بيحان من مليشيات الحوثي. 

وفي سياق زيارته للمديرية التقى الجبواني عدد من أعيان ووجهاء المديرية وشخصياتها الاجتماعية واستمع إليهم حول عدد من القضايا التي تهم المديرية. 

رافق رئيس القيادة المحلية بالمحافظة في زيارته المقدم أحمد طالب المرزقي مدير الأحوال المدنية بالمحافظة والشيخ محمد عبدربه المنصوري عضو الجمعية  الوطنية للمجلس الانتقالي، والشيخ  محمد احمد الجبواني رئيس مجلس الحراك الجنوبي في محافظة شبوة ، والاستاذ فضل سالم  النسي ممثل مجلس مديرية مرخه"

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر رئيس انتقالي شبوة يتفقد الوضع الميداني في عسيلان في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن الحدث وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن الحدث