أخبار محلية / يافع نيوز

في ذكرى اغتيال سليماني.. إيرانيون ينظمون احتجاجا قرب السفارة السويسرية

في ذكرى اغتيال سليماني.. إيرانيون ينظمون احتجاجا قرب السفارة السويسرية

 

يافع نيوز – وكالات

أفادت وسائل إعلام رسمية إيرانية، في وقت متأخر من مساء الأحد، بخروج احتجاجات نظمتها مجموعة من طلاب جامعة طهران أمام السفارة السويسرية باعتبارها ترعى المصالح الأمريكية في إيران.

وقالت وكالة أنباء ”فارس نيوز“ التابعة للحرس الثوري، إن ”مجموعة من طلاب جامعة طهران نظموا مساء الأحد وقفة احتجاجية أمام السفارة السويسرية التي ترعى المصالح الأمريكية في إيران، بمناسبة الذكرى السنوية الثانية لاغتيال قائد فيلق القدس الجنرال قاسم سليماني“.

وهتف المحتجون بشعارات مناهضة للولايات المتحدة وإسرائيل، كما طالبوا السلطات الإيرانية بضرورة العمل من أجل الانتقام من أمريكا التي أعلن رئيسها السابق دونالد ترامب مسؤوليتها عن اغتيال قاسم سليماني.

وبعد خمسة أيام من اغتيال سليماني، أعلنت القوة الجوية للحرس الثوري الإيراني، إطلاق عدة صواريخ استهدفت قاعدة عين الأسد التي تتمركز بها القوات الأمريكية بمحافظة الأنبار غرب العراق.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر في ذكرى اغتيال سليماني.. إيرانيون ينظمون احتجاجا قرب السفارة السويسرية في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع يافع نيوز وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي يافع نيوز