أخبار محلية / الأمناء نت

هيئة بريطانية: هجوم على سفينة بالقرب من ميناء رأس عيسى

هيئة بريطانية: هجوم على سفينة بالقرب من ميناء رأس عيسى

الاثنين 03 يناير 2022 - الساعة:09:34:19 (الامناء نت / متابعات)

قالت هيئة عمليات التجارة البحرية البريطانية في وقت متأخر أمس الأحد إنها تلقت أنباء عن وقوع هجوم على سفينة بالقرب من ميناء رأس عيسى اليمني وإن التحريات جارية.

وفي إشعار نشر عند الساعة 2150 بتوقيت غرينتش نصحت هيئة عمليات التجارة البحرية البريطانية، وهي جزء من البحرية الملكية البريطانية، البحارة بتوخي الحذر الشديد في المنطقة.

وأعلن الجيش اليمني أمس أن التشكيل البحري بالمنطقة العسكرية الخامسة تصدى لثلاثة محاولات هجومية قام به الحوثيون في البحر الأحمر خلال العام المنصرم.

كما أعلن اعتراض وتدمير خمسة زوارق مفخخة وعشرات الألغام البحرية في قطاع البحر الأحمر خلال العام الماضي، بالإضافة إلى تدمير اثنين وخمسين لغمًا بحرياً من بينها سبعة وعشرين لغماً خلال شهري نوفمبر وديسمبر من العام الماضي تم زراعتها بشكل عشوائي من قبل مليشيا الحوثي في البحر الأحمر لتهديد الملاحة والصيادين.

 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر هيئة بريطانية: هجوم على سفينة بالقرب من ميناء رأس عيسى في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع الأمناء نت وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي الأمناء نت