أخبار محلية / عدن لنج

مكتب الإدارة العامة لمحو الأمية بعدن يعقد اجتماعاً موسعاً

 

عُقد صباح يوم أمس  الاحد الموافق 2يناير 2022م اجتماع موسع بمكتب الادارة العامة لمحو الامية وتعليم الكبار بالعاصمة عدن ضم كلا من مدراء مكاتب محو الامية في المديريات واقسام التوجيه والتقويم  ومدراء الادارات بالإدارة العامة لمحو الامية عدن وتراس الاجتماع. الاستاذ محمد حسن السقاف. مدير عام جهاز محو الامية وتعليم الكبار عدن. 

 

حيث استهل حديثة بأهمية عقد هذا الاجتماع لمناقشة خطة عمل الفصل الدراسي الثاني وفقا لما هو مخطط له في الخطة العامة وسير العمل بالفصل الثاني والتحضيرات للاحتفال باليوم العربي ٨يناير للعام2022م وقد اكد المجتمعون علي اهمية بذل اقصي الجهود لإنجاز العمل بمستوي عالي .

 

مؤكدين في الوقت نفسه ان تأخير صرف المستحقات للعام الماضي 2020/2021م لن تثنيهم عن مواصلة رسالتهم النبيلة. 

 

وأكد الحاضرون خلال الاجتماع  من مدراء المديريات والتوجيه ومشرفي المراكز عن امتنانهم العميق لاطلاعهم وبكل شفافية علي الاجراءات الادارية والصحيحة. التي تتخذها الادارة العامة لمحو الامية عدن لمعالجة اسباب تأخير صرف المستحقات. 

 

مبدين وقوفهم مع المتعاقدات والاحراج الذي يواجهونه بسبب تأخر المستحقات ونفاذ صبرهم بتهدئة المتعاقدات اللواتي طال انتصارهن'

 

من جانبهم اكد الاخ السقاف  بانه لن يتهاون عن متابعة المستحقات كامله دون نقصان نظرا للأجراء الغير قانوني وغير اداري الذي تم عبر ديوان الجهاز والشؤون المالية والادارية والذي تسبب في عرقلة وتأخر المستحقات مؤكدا ثقته  بمعالي وزير التربية والتعليم للتدخل لوضع المعالجة السليمة والمحاسبة لذلك.

 

مثمنا تفهم السلطة المحلية بالمحافظة ممثلة" بالأستاذ احمد حامد لملس محافظ عدن والوكلاء لحجم المعاناة التي يعاني، منها متعاقدي ومتعاقدات، محو الامية وتعليم الكبار بالعاصمة عدن والجهود المبذولة رغم انعدام الموازنة المركزية وعرقلة وتأخير المستحقات لهم في كل عام.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر مكتب الإدارة العامة لمحو الأمية بعدن يعقد اجتماعاً موسعاً في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن لنج وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن لنج