أخبار محلية / المجلس الانتقالي الجنوبي

الجبواني يترأس اجتماعا للهيئة التنفيذية لانتقالي عسيلان

ترأس العميد علي أحمد الجبواني رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي بمحافظة شبوة، اليوم الإثنين، اجتماعا للهيئة التنفيذية للقيادة المحلية بمديرية عسيلان، بحضور مبارك الحجري رئيس تنفيذية انتقالي عسيلان.

وحيّا الجبواني البطولات التي تجترحها قوات العمالقة الجنوبية خلال اليومين الماضيين، وتحرير معظم مناطق المديرية، سائلا المولى عز وجل أن يرحم الشهداء ويشفي الجرحى، مثمنا الموقف البطولي لأبناء مديرية عسيلان وتضحياتهم ومساندتهم للجبهات بالرجال والعتاد .

واستعرض الاجتماع أهم التطورات العسكرية والأمنية التي تشهدها المديرية، حيث أقر تشكيل لجنة من أبناء المديرية للإشراف على تسيير القافلة الغذائية، من مديريات بيحان الثلاث عسيلان وعين والعلياء دعماً لمقاتلي الجنوب في جبهات بيحان خلال 48 ساعة، وكذا وفتح حساب تبرعات دعماً لجبهات بيحان عامة، والتنسيق والترتيب لانطلاق قوافل غذائية من مديريات شبوة كافة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر الجبواني يترأس اجتماعا للهيئة التنفيذية لانتقالي عسيلان في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع المجلس الانتقالي الجنوبي وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المجلس الانتقالي الجنوبي