أخبار محلية / الأمناء نت

محافظ شبوة يشدد على معالجة الاختلالات المالية والصحية وحماية المنشآت النفطية

محافظ شبوة يشدد على معالجة الاختلالات المالية والصحية وحماية المنشآت النفطية

الاثنين 03 يناير 2022 - الساعة:16:58:02 (الأمناء نت / عدن :)

 شدد محافظ شبوة عوض بن الوزير العولقي، على ضرورة معالجة الاختلالات في المرافق المالية والصحية، ووضع خطة أمنية لحماية المنشآت النفطية.

جاء ذلك خلال لقاءات منفصلة مع مدراء عموم مكاتب المالية في شبوة محمد عتيق، والبنك المركزي في شبوة صالح فدعق، وفرع مصلحة الضرائب في شبوة الدكتور أحمد بن فهيد، وشركة النفط في شبوة صالح الكديم، ونائب مدير عام مكتب الصحة والسكان في شبوة الدكتور علي ناصر.

واستمع المحافظ خلال اللقاءات إلى تقارير شفوية وأولية عن العمل في تلك المرافق المالية والخدمية والمشاكل والصعوبات الفنية التي تواجهها، وفقا لوكالة الأنباء الرسمية (سبأ).

وأكد محافظ شبوة على ضرورة تفعيل العمل في المرافق المالية، والحفاظ على الموارد العامة للدولة وتعزيز عمليات تحصيلها والقضاء على مظاهر العبث فيها.

ووجّه ابن الوزير قيادة البنك المركزي بضرورة تفعيل الرقابة القانونية على المصارف المحلية ومحاسبة المتلاعبين والمضاربين بالعملة الوطنية.

كما حث شركة النفط على أهمية تغطية المحافظة بالمشتقات النفطية ومراجعة أسعارها وفقا والتعليمات الصادرة من قيادة الشركة وبما يواكب التعافي الملحوظ في قيمة العملة الوطنية.

وجدد تأكيده على أهمية رفع جاهزية العمل الطبي في كافة المرافق الصحية واستشعار كوادرها للمسؤولية الوطنية لخدمة حياة الأبطال في جبهات القتال بمديريات بيحان.

ووجّه خلال لقائه مع نائب مدير مكتب النفط في شبوة علي خيران، بضرورة التنسيق مع الأجهزة الأمنية المختصة، لوضع خطة لحماية المنشآت النفطية وضبط كل من يحاول الاعتداء عليها.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر محافظ شبوة يشدد على معالجة الاختلالات المالية والصحية وحماية المنشآت النفطية في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع الأمناء نت وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي الأمناء نت