أخبار محلية / عدن الحدث

برعاية وزير الصحة ومحافظة شبوة افتتاح مصنع تعبئة الأكسجين.

افتتح وكيلا محافظة شبوة الدكتور عبدالقوي لمروق وناصر القميشي بمعية مدير عام مكتب الصحة والسكان بالمحافظة الدكتور سعيد بافاضل مصنع تعبئة الأكسجين بتمويل من الشركة العربية اليمنية للأسمنت المحدودة. 

ويأتي هذا المصنع برعاية كريمة من معالي وزير الصحة والسكان الدكتور قاسم بحيبح ومحافظ شبوة الشيخ عوض إبن الوزير العولقي. 

وخلال الافتتاح أشاد لمروق والقميشي بالمتابعة الحثيثة من قبل مكتب الصحة ممثلة بالمدير العام الدكتور سعيد بافاضل حتى تم تجهيز هذا المصنع،شاكران الشركة العربية على هذه اللفتة الإنسانية التي ستخفف الكثير من الأعباء على المرضى. 

من جانبه نوه مدير عام مكتب الصحة الدكتور سعيد بافاضل إلى أن المصنع يعتبر مشروع استراتيجي حيث تم تسليك مركز العزل بالأكسجين المباشر للمرضى وسينتج يومياً نحو 80 اسطوانة أكسجين،لافتاً إلى أنه تم تجهيزه بمواصفات شركة الألمانية درجة أولى وتعتبر من أفضل الشركات في صناعة وتجهيز مصانع الأكسجين حتى يتم ضمان خدمته لفترة أطول،مؤكداً بانه يعتبر أول مصنع أكسجين ألماني في المحافظة والذي سيخفف الكثير بدلاً من جلب الأكسجين من محافظات أخرى. 

وأعرب الدكتور بافاضل عن عظيم شكره وامتنانه للشركة العربية اليمنية المحدودة للأسمنت على هذه اللفتة الكريمة والإنسانية،لافتاً إلى أنها ليست بغريبة عليهم كون لهم بصمات كثيرة في القطاع الصحي،متمنياً دعمهم المستمر للقطاع الصحي لاسيما مع الوضع الذي تعيشه البلاد.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر برعاية وزير الصحة ومحافظة شبوة افتتاح مصنع تعبئة الأكسجين. في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن الحدث وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن الحدث