أخبار محلية / عدن لنج

نقيب الصحفيين #بعدن .. قريبآ فتح طلبات عضوية النقابة

أخبار محلية

عدن لنج/نبيل غالب الاثنين 03 يناير 2022 08:50 مساءً

1641229333.jpeg

إعلن رئيس نقابة الصحفيين اليمنيين_ فرع عدن/ الزميل الصحفي_ محمود تابث_ أن نقابة الصحفيين اليمنيين قررت فتح باب أستقبال طلبات الحصول على عضوية نقابة الصحفيين، لجميع الخريجين العاملين في وسائل الإعلام المختلفه في محافظات الجمهورية المحررة.

 

 وأوضح رئيس فرع النقابة/ محمود ثابت/ في تصريح صحفي أن نقيب الصحفيين اليمنيين/ ياسين المسعودي/ قد أصدر توجيهات الى فروع النقابة بالعمل على فتح باب أستقبال طلبات التقديم للحصول على عضوية النقابة، ومنهما فرعي محافظة "عدن" والذي يشمل محافظات، عدن_ لحج _ أبين_ الضالع، وفرع محافظة حضرموت والذي يشمل محافظات، حضرموت وشبوة والمهرة_ سقطرى، وكذا التحضير لتشكيل لجنتي القيد في الفرعين، للنظر في تلك الطلبات للحصول على بطاقة العضوية..

 

 وأفاد/ محمود تابث/ أنه يتوقع قريبآ بدأ العمل بعد إستلام إستمارة طلب عضوية النقابة، والتي على ضوئها سيتم تشكيل لجان القيد في تلك الفروع ومنها فرع عدن، داعيآ بهذا الصدد جميع الزملاء العمل على تحضير وثائقهم بهدف تسهيل أجراءات القيد، وبما يمكنهم من الحصول على بطاقة العضوية العامله.

 

وأشاد رئيس النقابة في ختام تصريحه بتجاوب قيادة النقاية ولجنة القيد الرئيس.. مع مذكرة رئيسي فرعي النقابة بمحافظتي عدن وحضرموت، التي كانا قد تقدما بها، والتي أستعرضت الظروف الصعبة المحيطة بالعمل الإعلامي، نحو تعزيز قدراتة ومكانتة في المجتمع في ظل ظروف الحرب التي يشهدها الوطن.

المزيد في أخبار محلية

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر نقيب الصحفيين #بعدن .. قريبآ فتح طلبات عضوية النقابة في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن لنج وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن لنج