أخبار محلية / عدن الآن

إنهيار متسارع للحوثي غرب شبوة .. أخر المستجدات

عدن الان متابعة خاصة

واصلت قوات ألوية العمالقة بمساندة مقاتلات التحالف العربي تحقيق تقدماتها بالمعارك الدائرة غربي محافظة شبوة، وسط انهيارات واسعة في صفوف مليشيا الحوثي الإيرانية.

وقالت مصادر عسكرية لموقع عدن الآن  الاخباري : ان قوات العمالقة بإسناد من مقاتلات التحالف العربي واصلت التقدم ميدانيًا في الجبهات الغربية من المحافظة، حيث ومازالت القوات تتقدم باتجاه منطقة النقوب.

وتخوض ألوية العمالقة معارك ضارية ضد المليشيا الحوثية الإيرانية بمختلف أنواع الأسلحة الثقيلة والمتوسطة لليوم الثالث على التوالي، ومازالت المعارك جارية حتى هذه اللحظات وتواصل التقدم نحو مديرية بيحان.

ووجهت مقاتلات تحالف دعم الشرعية ومدفعية العمالقة ضربات مركزة استهدفت مواقع وثكنات المليشيا الحوثية في مختلف جبهات القتال، حققت فيها إصابات مباشرة في صفوف المليشيا الحوثية.

وتكبدت المليشيا الحوثية خسائر خلال المعارك وضربات التحالف خسائر فادحة في العتاد والأرواح ولقي العشرات من عناصرها مصرعهم وجرح مئات أخرين، بالاضافة إلى تدمير آليات وأطقم قتالية.

وفي السياق ذاته ، واصلت الفرق الهندسية نزع الألغام التي زرعتها مليشيا الحوثي الإيرانية بكثافة في المناطق الأهلة بالسكان، في محاولة منها إعاقة تقدم العمالقة.

وأكدت مصادر ميدانية ان العمالقة مستمرون في تحقيق انتصارات ميدانية ساحقة على مليشيا التمرد والانقلاب الحوثية في مختلف جبهات القتال في مديريات بيحان.

واشارت الى ان العملية العسكرية لن تتوقف عند عسيلان وستتواصل حتى تحرير باقي مناطق المحافظة ومن بعدها باقي تراب الوطن الذي لن تتأخر عملية تطهيرها من دنس المشروع الإيراني.

وبين إلى أنه ووفق توجيهات محافظ المحافظة فقد بدأت خطوات تأمين مديرية عسيلان وتثبيت الأمن والاستقرار والإشراف على تطبيع الحياة العامة وعودتها لسابق عهدها، مؤكداً أن المواطنين لن يقبلوا بأن تكون بلادهم خنجرا إيرانيا في خاصرة العرب والمسلمين.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر إنهيار متسارع للحوثي غرب شبوة .. أخر المستجدات في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن الآن وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن الآن