أخبار محلية / عدن لنج

اللواء بن بريك يمنح الرميصاء واليزيدي العضوية الفخرية للجمعية الوطنية

أخبار محلية

عدن لنج/خاص الاثنين 03 يناير 2022 11:30 مساءً

1641240462.jpeg

التقى اللواء الركن أحمد سعيد بن بريك، القائم بأعمال رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، رئيس الجمعية الوطنية اليوم الإثنين، الناشطة المجتمعية الرميصاء حسين يعقوب رئيسة الشبكة الوطنية لمناصرة حقوق ذوي الهمم. 

 

وأشاد اللواء بن بريك، بدور الناشطة الرميصة في مناصرة حقوق ذوي الهمم، والجهود التي تبذلها من أجل تعزيز دورهم والتخفيف من معاناتهم.

 

وأصدر اللواء أحمد سعيد، قرار بمنح كل من الرميصاء، والأخ صالح خالد اليزيدي، العضوية الفخرية للجمعية الوطنية تقديرا لجهودهما الإنسانية، مؤكداً أن وجودهما يعد شرف للجمعية كونهما يمثلان شريحة ذوي الاحتياجات الخاصة.

 

وبهذه المناسبة عبرت الأخت الرميصة يعقوب،  عن تقديرها للثقة الممنوحة لهما من قبل رئيس الجمعية، متعهدة على العمل الدؤوب من أجل الارتقاء في نشاطهما المقبل والمتعلق بشؤون ذوي الهمم، شاكرة اللواء أحمد سعيد، على الجهود الذي يبذلها في مساعدة هذه الشريحة من خلال اشراكهم والدفع بهم للانخراط داخل المجتمع.

 

حضر اللقاء، الدكتور مساعد الحريري رئيس مؤسسة البرنس للتوعية والتنمية الإنسانية، ونائبه فخري مساعد

 

المزيد في أخبار محلية

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اللواء بن بريك يمنح الرميصاء واليزيدي العضوية الفخرية للجمعية الوطنية في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن لنج وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن لنج